تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
منة عرفة
منة عرفة

منة عرفة تختار ما بين زواج العقل أو القلب.. وهذا ما أجابته

2021-11-09

تداول رواد مواق التواصل الاجتماعي فيديو قصير للفنانة المصرية منة عرفة وهي تتحدث أن الزواج بعد إعلان انفصالها عن خطيبها محمود المهدي قبل وقت قليل من حفل الزفاف. 

وظهرت منة عرفة وعلى ما يبدو أنها في برنامج حواري وتعيد السؤال الذي طرح عليها والذي كان: "زواج العقل أو زواج القلب؟"، لترد: "لا ده ولا ده"! لتبدأ بعدها بالضحك. 

وبدورهم تفاعل متابعين السوشيال ميديا مع الفيديو الذي لم يستطع موقع "حلوة" أن يتأكد من وقت نشر المقطع، وكتب أحدهم: "معها حق بعد الزواج كل شي يتغير 😂😂". وأضاف أحدهم: "بالضبط محد يستاهل ولا لهم خلق مسوليه والشباب من كثرت البنات حواليهم مايبون علاقات طويله 👌🏻عشان جذي كثر الحرام بسبه بعض البنات اللي تعيش مع واحد بالحرام والريال مستانس". 

انفصال منة عرفة عن خطيبها 

وبالعودة إلى خبر انفصال منة عرفة عن المنتج محمود المهدي، فقد نشر الأخير عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" تعليق جاء فيه: "تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها". 

منة عرفة ومحمود المهدي

وبعد تسأل الجمهور عن سبب الانفصال كتب: "الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كراجل شرقي صعيدي، فيه حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني، وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع". 

كما قامت منة عرفة بإعلان انفصالهما عبر حسابها الرسمي على انستغرام وكتبت: "كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال وربنا يوفق الجميع". 

ورغم انفصال الثنائي إلا أنهما ما زالا يحتفظان بجميع الصورة والفيديوهات التي تجمعهما معًا على حساباتهم الرسمية على "انستغرام"، كما أنهما لم يلغيان متابعة بعضهما. 

من جهة أخرى، طرحت منة عرفة مع خطيبها السابق محمود المهدي وبمشاركة الفنان أبو ليله مهرجان "قلبي دق" عبر "يوتيوب"، المهرجان من كلمات حوده الچوكر، توزيع زيزو المايسترو، ومونتاج احمد محروس. 

منة عرفة محمود المهدي انفصال منة عرفة

احدث المقالات