تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل كريستال

مسلسل كريستال الحلقة 73: هل تنتهي شخصية فاي بسبب رحاب؟ فيديو يكشف القادم

2023-10-09

قدمت الحلقة 73 من المسلسل العربي كريستال المقتبس من الدراما التركية حرب الورود أحداثًا نارية وصادمة من المفترض ان تغيير مسار الأحداث القادمة.

نهاية دموية للحلقة 73 من مسلسل كريستال

تزداد الاحداث إثارة يومًا بعد يوم ضمن مسلسل كريستال لا سيما مع اقتراب نهايته حيث انه مكون من 90 حلقة، وبذلك يتبقى اقل من 20 حلقة منه.

اواختتمت الحلقة الـ 73 بحدث أشعل حماسة الجمهور بعد أن تدخل رحاب "رولا حمادة" غرفة فاي "ستيفاني عطالله" لطعنها والانتقام منها بعد أن كانت سببًا بكشف سرها وانها والدة عليا كرم "باميلا الكيك" الحقيقية.

وتساءل الجمهور عن مصير فاي وهل تنتهي شخصيتها مع بقاء أقل من 20 حلقة على نهاية العمل، وبناءً على النسخة التركية، فإن رحاب تطعن مخدات كانت فاي قد وضعتها في مكانها.

وفي التفاصيل تكتشف فاي خطة رحاب بعد رؤيتها وهي تسرق سكين المطبخ وتخبئها، وتقرر الاختباء وتطلب من شقيقتها ندى طلب الشرطة على الفور، لا سيما أن هذه المحاولة الثالثة لـ  رحاب في قتل فاي.

انهيار عليا في الحلقة 73 من كريستال

في الحلقة 73 تقدم الفنانة اللبنانية باميلا الكيك اداءً مبهرًا خلال مشهد المؤتمر الصحفي الذي تكشف من خلاله عن نتيجة فحص الـDNA ليتضح أن رحاب والدتها مما يسبب لها صدمة كبيرة وانهيار.

وترفض عليا هذه الحقيقة، كما ترفض الحديث مع رحاب، وبحسب النسخة التركية وبعد سجن رحاب بسبب محاولة قتل فاي، تتدهور صحة الخادمة رحاب وتنقل للمستشفى وتتخفى عليا وتذهب لزيارتها لمعرفة الحقيقة منها.
 

مسلسل كريستال حرب الورود

احدث المقالات