تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ألينا تيلكي
ألينا تيلكي

مغنية تركية تتزوج من روبوت.. ومثلي يعقد قرانهما

2021-07-29

تزوجت مغنية تركية تدعى "ألينا تيلكي" بحفل زفاف غريب، حيث ظهر العريس برداء كامل على شكل روبوت، وكان "المأذون" من " drag queen الدراق كوين"، هم في الغالب من الرجال يرتدون الملابس النسائية ويتصرفون بإنوثة مبالغ فيها.

مغنية تركية تتزوج من روبوت

وكانت قد شاركت المغنية التركية "ألينا تيلكي" متابعينها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" دعوة الزفاف الغربية أيضًا، وكانت عبارة عن عروس تتزوج من روبوت، وحيوان الدب هو من يعقد القران، بوجود قطة وصحن فضائي طائر، لتؤكد على غرابة زفافها.

وأرفقت الدعوة بـ "سأتزوج يوم 28 .. سيصدر مقطعنا يوم 30.. هذه هي دعوتي ??❤️? "يمكنك مشاهدة حفل زفافي مباشرة على انستغرام يوم 28".
وضربت "ألينا تيلكي" عصفورين بحجر واحد حيث روجت لأغنيتها الجديدة التي ستطرحها بـ 30 هذا الشهر وتحمل اسم "سر" مع إعلانها عن زواجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magazinbird (@magazinbird)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 100218 (@voguealeynatilki)

من هي المغنية التركية ألينا تيلكي؟

هي مغنية بوب تركية، اكتسبت شهرتها بعد طرحها لأغنية " العبارة المفقودة Cevapsiz Cinlama" سنة 2016، وحققت شهرة واسعة في تركيا بسبب هذه الأغنية. وحقق فيديو كليب أغنيتها أكثر من 521 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب منذ طرحها.

ولدت "ألينا تيلكي" في 28 مارس 2000، وهي ابنة لأم من طرابزون وأب من قونية،وظهرت أول مرة في برنامج المواهب التركية " Talent You are Turkey" في موسمه السادس ووصلت لنصف النهائي.

ألينا تيلكي زفاف غريب مشاهير تركيا
 
 

احدث المقالات