تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فهرية افجان
فهرية افجان

فهرية افجان تعود إلى الشاشة الصغير.. وخط أزياء خاص بها

2021-07-04

تصدرت الممثلة التركية فهرية افجان حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور لها وهي توقع عقد عمل جديد تعود به إلى عالم التمثيل بعد غياب يقارب الـ 4 سنوات.

وفي التفاصيل، تم الإعلان عن مشاركة فهرية افجان في الموسم الثاني من مسلسل "نهضة السلاجقة العظمى" بجانب الممثل التركي "باريش اردوتش"، وتم تغير اسم المسلسل إلى "ألب أرسلان"، حسب ما تم تداوله عبر السوشال ميديا.

وسجسد الفنانة التركية فيه دور السيدة سفرية زوجة السلطان ألب أرسلان، بينما سيكون "ألب أرسلان" هو زميلها بالعمل "باريش اردوتش".

وكانت الجميلة فهرية قد ابتعدت عن التمثيل بعد انجاب طفلها الأول "كاران" من زوجها الممثل التركي "بوراك أوزجيفيت" المعروف بدوره في مسلسل "حب أعمى" حيث جسد شخصية "كمال". وكانا قد انجبا الطفل في عام 2019.

فهرية افجان وبوراك أوزجيفيت وابنهما كاران

وعلى صعيد آخر، وقبل الإعلان عن عودتها إلى عالم التمثيل كانت قد أعلنت عبر حسابها الرسمي على انستغرام عن توسيع مجال عملها، حيث بدأت بتصميم الأزياء ضمن علامة تجارية جديدة خاضة بـ "فهرية افجان" تحمل اسم " Ivy people"، والاسم مستوحى من اسمها في اللغة التركية " Fahriye Evcen".

وقام زوجها "بوراك أوزجيفيت" بدعمها حيث نشر فيديو الإعلان الرسمي للعلامة التجارية عبر حسابه الرسمي على انستغرام وعلق عليه: "هل تصنعون أيضا منتجات رجالية يا سيدة فهرية؟ تبدو أنيقة للغاية. حظًا سعيدًا". وبدورها أجابته "فهرية" بطريقة ساخرة: "نتعامل حاليًا مع قسم المرأة أستاذ بوراك.. شكرًا لك على اهتمامك."

وبالعودة إلى أعمال " فهرية افجان" كان آخر عمل لها في 2017 هو مسلسل "حتى الموت" وشاركها البطولة الممثل التركي "انجين اكيوريك". وتكون العمل من 13 حلقة فقط.

وتدور حول داغان سويسر- (انجين) طبيب يحاول الحصول على تخصصه ، عندما يقترب من هدفه تحصل مشاكل و تتوالى أحداث فيدخل إلى السجن .اثناء الفترة التي يقضيها بالسجن يتعرف على -سيلفا- (فهرية) محامية شابة ناجحة قد قامت بزراعة قلب في صغرها سيلفا لها أخوين شريرين . المحامية سيلفا تدافع عن الطبيب داغان و تحميه حتى النهاية هل ستبدأ قصة حبهما في هذه الأحيان ؟
 

Fahriye Evcen فهرية افجان Ivy people fahriye evcen and burak özçivit بوراك أوزجيفيت نهضة السلاجقة العظمى ألب أرسلان

احدث المقالات