تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
معتصم النهار وقمر خلف
معتصم النهار وقمر خلف

معتصم النهار يعود للدراما السورية.. وقمر خلف مرشحة للبطولة

2021-10-06

أصبح توجه صناع الدراما في الوطن العربي إلى إنتاج الأعمال القصيرة التي غالبًا ما تكون من 15 حلقة، وبعد النجاح الكبير الذي حققته هذه المسلسلات يُحضر في الوقت الحالي لأول مسلسل منصة سوري بالكامل يصور داخل سوريا.

أُعلن انضمام الفنان السوري معتصم النهار إلى العمل الذي من المرجح أن يحمل اسم "صدى" من تأليف سيف رضا حامد وإخراج محمد عبدالعزيز، وتدور أحداثه في إطار بوليسي اجتماعي رومانسي وفي 8 حلقات، وسيكون في فترة من الزمن تقارب العشر سنوات ضمن قصة يلفها الغموض والمفاجآت التي تجبر الشخصيات على نبش الماضي فيجدون أنفسهم أمام حقائق صادمة.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر ترشيح الفنانة قمر خلف لدور البطولة النسائية بجانب معتصم النهار، إلا أن الاتفاق لم يتم بين النجم السورية والشركة المنتجة للعمل، لأن قمر خلف مازالت في طور قرأءة النص.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elite Today Syria (@etsyria)

أعمال معتصم النهار

من جهة آخرى، كان قد ابتعد معتصم النهار عن الدراما السورية وتوجه إلى الدراما العربية في الأعمال الماضية. وكان آخر مسلسل "صالون زهرة" الذي لاقى نجاحًا كبيرًا.

وجسد فيه دور "أنس" منجد المفروشات ومهرب الأموال الذب يقع بغرام "زهرة" صاحة صالون التجميل والتي تلعبها الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

و"صالون زهرة" هو التعاون الثاني لنادين نجيم ومعتصم النهار، بعد ظهورهما معًا في موسم رمضان 2019 بمسلسل "خمسة ونص". وقد أحبهما الجمهور معًا. كما شارك بمسلسل المصري "أسود فاتح" ووقف بجانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

أما عن أعماله السورية فقد عٌرض له مؤخرًا مسلسل "أحلى أيام" والذي تم تأجيل عرضه لأكثر من مرة لأسباب مختلفة. 

ويعد مسلسل "أحلى أيام" هو كجزء ثالث من مسلسل "أيام الدراسة" والذي عٌرض من الموسم الأول في 2011 والموسم الثاني في 2012 ليعود في 2020 بموسم ثالث.

وتدور أحداثه حول مجموعة أصدقاء تعود علاقتهم لأيام الدراسة، و بعد انتقالهم إلى الإمارات  بسبب الحرب في سوريا تبدأ رحلة المغامرات ومواجهة المصاعب جديدة.

 "أحلى أيام" بطولة معتصم النهار بدور لؤي، وطلال مارديني بدور غسان، وخالد حيدر بدور محجوب  حازم زيدان بدور طارق، ويامن حجلي بدور يزن، مديحة كنيفاتي بدور مقبولة، ومازن عباس بدور أبو الحروف. كما تشاركهم البطولة الفنانة المصرية روجينا بدور "مريم".

معتصم النهار قمر خلف صدى

احدث المقالات