تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عابد فهد ومعتصم النهار وسلافة معمار
عابد فهد ومعتصم النهار وسلافة معمار

بعد "قلم حمرة" و"أوركيديا".. عابد فهد ومعتصم النهار وسلافة معمار معًا من جديد

2021-08-29

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر يفيد باجتماع الثلاثي السوري عابد فهد ومعتصم النهار وسلافة معمار في مسلسل جديد من إنتاج شركة الصباح.

وأكدت إحدى الصفحات المعنية بأخبار الفنانين والدراما على "انستغرام" أن هناك ترشيحات لأسماء الفنانين الثلاثة للعب دور البطولة إلا أنه ليس هناك أي اتفاق تم توقيعه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elite Today Syria (@etsyria)

وبالحديث عن المسلسل غير المعروف اسمه، فهو مسلسلٍ مشترك "سوري لبناني" مؤلف من ثلاثين حلقة، سيتم تصويره في لبنان ومن المفترض أن يعرض في رمضان القادم إذا اتفقت شركة الإنتاج مع أبطال العمل.

مسلسل "قلم حمرة"

كان قد جمع المسلسل السوري "قلم حمرة" الفنانين السورين الثلاث، عابد فهد وسلافة معمار ومعتصم النهار، وحقق هذا المسلسل  الذي عرض في 2014 نجاحًا كبيرًا.

و تدور أحداث العمل على مدار خمس سنوات حول ورد، كاتبة النصوص السينمائية التي تعيش في العاصمة السورية دمشق، والتي ينتهي بها الأمر في إحدى المعتقلات السياسية؛ مما يؤدي بها إلى أن تتضرر حياتها على كافة الأصعدة، كما يتعرض المسلسل لسنوات الأزمة السورية، والأثر الذي تركته على حياة البشر في سوريا.

أبطال العمل: " سلافة معمار (ورد)، وعابد فهد (تيم)، وكاريس بشار ( هيفاء)، ورامي حنا (حازم)، ومنى واصف (أم ورد)، ودانا مارديني (لينا)، ومعتصم النهار (قصي) وغيرهم من نجوم سوريا، كما أن العمل من إخراج الراحل حاتم علي، وتأليف يم مشهدي.

كما شارك هذا الثلاثي بمسلسل "أوركيديا" الذي عرض في 2017، من إخراج حاتم علي ورياض طعمة، وتأليف عدنان العودة.

ويتناول المسلسل في قالب خيالي العلاقات والصراعات التي تجمع ثلاث ممالك: أوركيديا التي عُزل عنها اﻷكثم ويخطط عتبة لاستعادتها مرة أخرى، ومملكة سامارا التي يحكمها أنمار، ومملكة آشوريا التي يحكمها الملكلك الجنابي.

طاقم العمل: "جمال سليمان (الملك أنمار)، وسلوم حداد (براء الحكيم)، وعابد فهد (سيف العز)، وسلافة معمار (الملكة الخاتون)، وسامر المصري (،الملك الجنابي)، وقيس شيخ نجيب (نامق)، وباسل خياط (عتبة بن الأكثم)، ومعتصم النهار (ظافر)، وغيرهم من مشاهير سوريا."

عابد فهد معتصم النهار سلافة معمار قلم حمرة أوركيديا

احدث المقالات