تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
معتصم النهار
معتصم النهار

معتصم النهار وأخبار انفصاله عن زوجته.. ما الحقيقة؟

2021-11-07

انتشرت الكثير من الشائعات في الساعات الماضية عن انفصال الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته السيدة لين برنجكجي، وذلك بعد قيام الأخيرة بحذف صور زوجها عبر انستغرام على حد الاخبار المتناقلة بين رواد السوشال ميديا.

وحول حقيقة الانفصال كشف الفنان السوري لأحد المواقع أن كل ما يتم تداوله عن وجود خلافات مع زوجته هو أمر عارٍ عن الصحة مؤكدًا أنهما يعيشان حياتهما بشكل طبيعي جدًا معلقًا انه لا يعرف مصدر هذه الأخبار والشائعات.

وأردف خلال حديثه موضحًا أن زوجته لين عادة لا تشارك الكثير من الصور العائلية عبر حسابها في انستغرام وبالرغم من ذلك هناك صور تجمعهما عبر حسابها مما يثير الاستغراب حول سبب الاشاعة.

يُشار إلى أن معتصم النهار تزوج من لين برنجكجي عام 2015 بعد قصة حب جمعتهما ورزق منها بابنته الأولى ساندرا عام 2016، ويحرص النهار على مشاركة صور مع ابنته وصور عائلية بشكل مستمر مؤكدًا على علاقتهما.

معتصم النهار وزوجته
جديد معتصم النهار

يستعد الفنان السوري معتصم النهار للمشاركة في مسلسل يحمل اسم إيكو تشاركه في بطولته الفنانة السورية قمر خلف وهو من إخراج محمد عبدالعزيز.

كما يستعد للمشاركة في مسلسل من إنتاج شركة الصباح يضم الفنان السوري عابد فهد والفنانة سلافة معمار الذي سبق وأن شارك معهما في مسلسل قلم حمرة من إخراج الراحل حاتم علي

معتصم النهار ومسلسل صالون زهرة

وعرض مؤخرًا للفنان السوري معتصم النهار مسلسل صالون زهرة الذي شارك في بطولته إلى جانب اللبنانية نادين نجيم وجسد في العمل دور أنس مهرب دولارات يقع في ورطة بعد ان يضع الالاف الدولارات في أحد كراسي الصالونات الذي يذهب عن طريق الخطأ إلى صالون زهرة الذي تديره فتاة في أحد الأحياء الشعبية اللبنانية وتدعى زهرة

ويحاول أنس التقرب من زهرة من أجل الحصول على الكرسي لتسليم الدولارات لأحد الأشخاص الذين يبدأ بتهديده ويجد نفسه انس وقد وقع في حب زهرة مما يجعله خائفًا عليها

ويكتشف انس بعد مدة أن زهرة ضحية اغتصاب ولديها ابنة تخفيها عن الجميع ورغم ذلك يقرر الزواج منها وحمايتها 

معتصم النهار

احدث المقالات