تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
معتصم النهار ولين برنجكجي
معتصم النهار ولين برنجكجي

معتصم النهار .. هل عاد إلى زوجته أم علاقة متحضرة؟

2022-06-06

حنين شريم 

يبدو أن الفنان السوري معتصم النهار لا يشغل نفسه بالإشاعات والأخبار التي يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حياته الخاصة ويركز على عمله فقط. 

وكانت قد أثارت لين برنجكجي الزوجة السابقة للفنان معتصم النهار الجدل حول عودة علاقتهما معًا بعد مرور ما يقارب الشهرين على اعلان انفصالهما بشكل رسمي، وكانت قد نشرت عبر خاصية القصص المصورة "ستوري" على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" صورة لثلاث أيدي تحمل بوظة. 

وكانت تبدو هذه الأيدي أن واحدة هي يدها والأخرى هي يد ابنتها والأخيرة لرجل يضع سوار فضي، يشبه السوار الذي يرتديه الفنان السوري، مما جعل البعض يعتقد أن الثنائي قد عادا إلى بعضهما. 

زوجة معتصم النهار

بينما رجح آخرون أن معتصم النهار كان بالفعل معهم ولكن لم يعد إلى زوجته إنما يعمل على إبقاء الطلاق متحضرًا من أجل ابنتهما أي أن علاقته بوالدة ابنته ستستمر وسيجتمعان معًا من أجل ساندرا ابنتهما. 

ورغم انتشار هذه الاشاعة كالنار بالهشيم إلا أنهما فضلا التزام الصمت وعدم الرد على هذه الإشاعات. 

أعمال معتصم النهار

وفي سياق آخر، يتابع معتصم النهار الترويج لعمله الجديد "بيروت 303" والذي سيطرح عبر "شاهد VIP" يوم الأحد القادم والموافق 12 يونيو.  

وتدور أحداث المسلسل في إطار غموض وأكشن حول حقائق تنكشف بعد حادث أليم يودي بحياة العديد من الأشخاص. 

مسلسل "بيروت 303" من بطولة عابد فهد، سلافة معمار، معتصم النهار، نادين الراسي، جيري غزال، جيانا عيد، وغيرهم من نجوم سوريا ولبنان. 

معتصم النهار لين برنجكجي

احدث المقالات