تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
معتصم النهار وكاريس بشار
معتصم النهار وكاريس بشار

معتصم النهار يقلد المسحراتي.. و كاريس بشار صاحبة "بزنيس" رمضاني

2022-04-24

حنين شريم 

حل الفنان السوري معتصم النهار وزميلته الفنانة السورية كاريس بشار ضيفان على برنامج "ليالي رمضان" والذي يبث عبر قناة "MBC 1" ويقدمه خالد صقر وإلهام علي. وتحدث الثنائي عن أجواء رمضان في سوريا وكذلك عن كواليس أول لقاء بينهما. 

معتصم النهار يقلد المسحراتي 

كشف الفنان السوري معتصم عن الجو العام الموجود في سوريا أثناء رمضان وأكد على أنه يفتقده كثيرًا، وذكر أن جميع الأسواق والمقاهي الموجودة في سوريا بعد الإفطار تصبح مليئة بالناس وتبقى كذلك حتى السحور. 

وبينت الفنانة السورية كاريس بشار أن أحد طقوس سوريا، وعلى الرغم من وجود كل هذه التكنولوجيا والتطور إلا أن المسحراتي مازال يجوب شوارع البلاد. وقلد معتصم النهار المسحراتي المشهور بجملته "يا نايم وحد الدايم.. وقوموا يا نايمين على سحوركم رمضان أجا يزوركم". 

أما بالنسبة للفنانة كاريس بشار فقد كشفت عن قيامها مع شقيقها بفتح "بسطة" لبيع الحلويات كل رمضان أثناء فترة طفولتها، إلا أنها أكدت أن المشروع لم يكن ناجحًا بل على العكس. 

اللقاء الأول بين معتصم النهار و كاريس بشار 

أما عن أول لقاء جمع بين معتصم والفنانة كاريس بشار فقد كان في كواليس مسلسل "قلم حمرة" للمخرج الراحل حاتم علي، ولم تكن المشاهدة التي جمعتهما كثيرة فلكل شخصية خط مختلف، إلا أن هناك موقف طريف حدث بينهما في كواليس العمل. 

أثناء تدرب معتصم النهار على دوره وكان مازال جديد في عالم التمثيل، التفت إليه كاريس بشار قالت: "ايه معلم شو الوضع شو عم تعمل" بطريقة شبابية طريفة، وحاولت التخفيف من تورته قليلًا.  

يذكر أن مسلسل "قلم حمرة" من كتابة ريم مشهدي وإخراج حاتم علي، وهو من بطولة سلافة معمار، عابد فهد، كاريس بشار، رامي حنا، جلال شموط، دانا مارديني، معتصم النهار، نانسي خوري، ديمة الجندي، ناظلي الرواس، منى واصف، أحمد الأحمد، لينا حوارنة، مصطفى سعد الدين، ريم علي.

معتصم النهار كاريس بشار

احدث المقالات