تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مصطفى فهمي
مصطفى فهمي

مصطفى فهمي يكشف كواليس انفصاله عن فاتن موسى وينشر تسجيلات صوتية

2021-12-14

كشف الفنان المصري مصطفى فهمي عن كواليس انفصاله عن طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بعد الضجة التي أُثيرت حول طلاقهما والتهم الكثيرة التي وجهتها الأخيرة لطليقها. 

خرج مصطفى فهمي عن صمته عبر برنامج "الحكاية" مع الإعلامي المصري عمرو أديب، والذي يبث عبر قناة MBC مصر. وبين تفاصيل تنشر لأول مرة عن انفصاله. 

وبين أنه كان هناك الكثير من المشاكل بين الفنان المصري والإعلامية اللبنانية منذ فترة طويلة وأعرب عن رغبته بالانفصال عنها أكثر من مرة إلا أنها لم ترغب هي بذلك ورفضت الأمر في كل مرة. وقد استمر زواجهما لمدة 4 سنوات كانت الخلافات في بدايته عادية إلا أن أصبحت كثيرة فيما بعد.

مصطفى فهمي وفاتن موسى

تسجيلات صوتية لوالد فاتن موسى ومصطفى فهمي 

وقد نشر لأول مرة عبر البرنامج تسجيلات صوتية للفنان مصطفى فهمي ووالد طليقته يتحدث فيها عن رغبته بالانفصال عن فاتن يرجع تاريخها إلى نهاية عام 2020، أي قبل أن يقع الطلاق بفترة جيدة. 

ورفض والد فاتن موسى أن يتدخل بأي شيء لأنهما شخصان ناضجان ويستطيعان أخذ القرار بنفسهما، وأيد الفنان المصري كلام حماه السابق. 

مصطفى فهمي يرد على اتهام الطلاق الغيابي 

أكد مصطفى فهمي أنه طلق فاتن موسى غيابيًا وأثناء تواجدها في لبنان لحضور حفل زفاف شقيقتها، إلا أنه وضح أنها كانت تعلم بأن الطلاق سيقع. حيث وضح أن "القشة التي قسمت ظهر البعير" كانت الخلاف الذي حدث قبل سفرها. 

وكان قد رفض الفنان المصري السفر مع زوجته للبنان بسبب الأحداث الماضية من إطلاق نار وغيرها، مما ولد مشكلة أدت إلى ارتفاع صوتهم واتخاذ الفنان قرار الانفصال. 

ووضح أنه هو الذي تعرض للغدر وليس طليقته، بعد كل التشهير الذي قامت به عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتهم التي وجهتها له. 

ونفى مصطفى فهمي عدم نيته إعطاء حقوقها، وكذلك نفى أنه اخذ موبايلها واللابتوب وسخر على هذه التهم وقال: "انا طلعت في الآخر حرامي غسيل". 

يذكر أنه طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى قد أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد توجيهها العديد من الاتهامات لطليقها والتشهير به عبر السوشيال ميديا. 

مصطفى فهمي فاتن موسى طلاق مصطفى فهمي

احدث المقالات