تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فاتن موسى ومصطفى فهمي
فاتن موسى ومصطفى فهمي

فاتن موسى تتهم طليقها مصطفى فهمي بسرقتها: ما تركلي شي

2021-11-11

كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عبر حسابها الخاص في انستغرام عن تعرضها للسرقة من قبل طليقها الفنان المصري مصطفى فهمي في تصريح صادم لها.

ونشرت موسى عبر انستغرام عدد من الفيديوهات من داخل منزل الزوجية في مصر بعد عودتها لاستعادة اغراضها لتكشف انها وجدت أن كل شيء تم سرقته من ملابس ومجوهرات.

استعرضت الإعلامية اللبنانية الخزائن الفارغة وهي تعلق بصوتها: "مفضيلي كل الاشياء الخاصة تاعتي.. ما تركلي شي"، وفي فيدو آخر قالت: "غرفة الملابس تبعتي ما تركلي شي.. جيت على بيتي الي من حقي اضل فيه.. واخد اغراضي والمهم على مهلي.. اذا بدي افل هيدا بيتي ما عندي غيره انا".

 

وارفقت الفيديوهات بتعليق قالت فيه: "أين متعلقاتي الشخصية ؟؟ أين جميع ملابسي الشتوية والصيفية؟ أين شنطي؟؟ أين مجوهراتي؟ أين أكسسوراتي ؟ أين اللاب توب الخاص بي؟؟؟ أين أحذيتي الشتوية والصيفية وجزمي ؟؟ كل دا خدت معي لبنان ألبسه في خطوبة أختي خلال ١٢ يوم فقط ؟؟؟؟".

وأضافت: "أنا في شقة الزوجية الآن حسب الشرع، بعد تقديم  محاميه إشهاد الطلاق على عنوان شقة الزوجية هذه الكائنة... عقار...، وذلك لحين استرجاع واسترداد كاقة متعلقاتي الشخصية وحقوقي الشرعية والقانونية، بما فيهم مهري الغير مقبوض بعد، وهو شقة بذات المستوى باسمي طبقاً لاتفاق مصطفى فهمي معي وبشهادة الشهود حال قيام الزوجية بداية الزواج، وتجهيزها بمنقولاتي الزوجية.
 
وتفاعل الجمهور مع الفيديوهات ما بين الصدمة والتشكيك وعبر البعض عن صدمتهم لتصرف فنان بحكم مصطفى فهمي بهذه الطريقة وغدره بزوجته، فيما أبدى عدد كبير استغرابهم معتبرين أنه لن يجازف بتاريخه الفني بهذه الطريقة وأن هناك بعض التفاصيل غير الواضحة.

انفصال مصطفى فهمى وفاتن موسى

يُشار إلى أن حادثة انفصال الفنان مصطفى فهمي عن زوجته فاتن موسى كانت قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قيام الأول بتطليق زوجته غيابيا ودون معرفته بعد أن قاما بتثبيت زوجهما رسميا في لبنان

وانتقل الثنائي لتبادل الاتهامات عبر السوشال ميديا وعبرت موسى عن صدمتها الكبيرة لتصرف زوجها وانفصاله عنها بهذه الطريقة 

فاتن موسى مصطفى فهمي

احدث المقالات