تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مايلي سايرس وجينيفر انيستون وتوم كروز
مايلي سايرس وجينيفر انيستون وتوم كروز

مشاهير من هوليوود غيروا أسماءهم الحقيقية!

2023-02-16

بجانب مختلف أعمالهم، يشتهر العديد من النجوم والمشاهير بأسماء أو ألقاب مميزة تظل عالقة في الذهن، مثل "ذا روك" وغيره من النجوم.

إلا أنه ليس جميع هذه الأسماء حقيقية، فالكثير من النجوم غيروا أسمائهم الحقيقة واختاروا أخرى مختلف، ومن خلال مجلة "بيبول"، نكشف فيما يلي عن مشاهير هوليوود غيروا أسمائهم الحقيقية:

كيرك دوغلاس

لطالما اشتهر اسطورة هوليوود الراحل ووالد النجم "مايكل دوغلاس"، باسم "كيرك دوغلاس"، ولكن قلما من يعلم أن الاسم الحقيقي للنجم الراحل هو " إيسور دانيالوفيتش"، وكشف سابقًا خلال مقابلة أنه غير اسمه قبل دخوله عالم هوليوود، لان اسمه الحقيقي بدا ثقيلًا.

فين ديزل

قبل اقتحام عالم هوليوود، عُرف فين باسمه الحقيقي "مارك سنكلير" عندما كان يعمل حارسًا لنوادي او الملاهي الليلية، ولكنه غير اسمه لاحقًا واستعان باسم والدته عند الزواج "فينسنت" واختصره لـ "فين"، كما سبق وكشف انه اكتسب لقب "ديزل" من أصدقائه، حيث دائمًا ما كانوا يصفونه بانه مفعم بالطاقة.

نيكي ميناج

في حين أن البعض قد يتعجب من اسم نيكي الشهير، إلا أن اسمها الحقيقي يعد أغرب، حيث اختارت اسم نيكي بدلًا من "أونيكا تانيا ماراج".

كيتي بيري

الاسم الحقيقي للمغنية الامريكية الشهيرة هو " كاثرين إليزابيث هيدسون" ولكنها غيرت اسمها حتى لا يتم الخلط بينها وبين الممثلة "كيت هدسون".

مايلي سايرس

لا يعلم الكثيرين أن مايلي ليس الاسم الحقيقي للمغنية الامريكية، وان اسمها الحقيقي هو "ديستني هوب"، ولكنها غيرته لمايلي في 2008 مشتقة إياه من لقب طفولتها "سمايلي".

خواكين فينيكس

كان الاسم الأخير لنجم الجوكر، هو بوتوم، ولكن العائلة قررت تغيير الاسم الأخير إلى فينيكس، واشتهر النجم باسم خواكين فينيكس.

توم كروز

الاسم الحقيقي للنجم الأمريكي ليس بهذه البساطة، حيث اختار هذا الاسم اختصارًا لـ "توماس كروز مابوثر الرابع".

ديمي مور

لا يعلم الكثيرين أن هذا الاسم ليس الحقيقي للممثلة الامريكية، حيث إن اسمها الحقيقي هو ديمتريا جين جاينز، ولكنها اختصرته لديمي فقط، قبل أن تضيف مور لاسمها عندما تزوجت من زوجها الأول، المغني "فريدي مور".

ناتالي بورتمان

بدلا من هذا الاسم، اُختير لناتالي اسم "نيتا لي هيرشلاغ" عند الولادة، ولكنها اختارت تغيير اسمها إلى ناتالي بورتمان، مستعينة باسم زواج جدتها "بورتمان".

جينيفر انيستون

على عكس ما قد يتوقعه الكثيرين، اسم جينيفر انيستون الحقيقي هو جينيفر لين أناستاساكيس، ولكن والدها غير اسم العائلة الأخير إلى انيستون.

جينيفر انيستون ناتالي بورتمان ديمي مور توم كروز خواكين فينيكس مايلي سايرس كيتي بيري نيكي ميناج فين ديزل كيرك دوغلاس مشاهير مشاهير هوليوود

احدث المقالات