تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مشاهير ونجمات اخترن الجمبسوت بدلًا من فستان الزفاف
مشاهير ونجمات اخترن الجمبسوت بدلًا من فستان الزفاف

مشاهير ونجمات اخترن الجمبسوت بدلًا من فستان الزفاف

2021-11-08

عندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف، عادة ما يكون الفستان ذا تصميم الأميرات المنفوش هو الخيار التقليدي والأول للكثيرات منذ عقود، ولكن الأمر اختلف بالنسبة للعديد من النجمات.

فعلى عكس الشائع والمتوقع، تخلت الكثيرات من النجمات عن فكرة الفستان واستبدلنها بتصاميم مميزة من الجمبسوت تناسب الزفاف، ومن خلال مجلة "هالو" نستعرض لكِ أبرز اطلالات النجمات بالجمبسوت في زفافهن:

فوغ ويليامز

خلال زفافها في عام 2018، أطلت العارضة الأيرلندية بتصميم جمبسوت مميز من توقيع "كيت هيبيني"، تميز بقصّة الصدر على شكل قلب مع تصميم تقليدي للبنطلون، ولكن هذه الطبقة الشفافة من الشيفون ذا تطريزات الورود واوراق الشجر البارزة، أضفت لمسة أكثر نعومة وجاذبية للإطلالة.

وكانت فوغ قد اعتمدت تسريحة ومكياج البساطة عنوانهما.

صوفي تيرنر

خلال حفل زفافها الأول والذي تم بسرية في أجواء بسيطة في لاس فيغاس، اختارت صوفي جمبسوت ابيض من الساتان أو الحرير من علامة "بيفزا" والذي تكلف حوالي 581 دولار.

إلا أنها لم تتخل عن فستان الأبيض وتألقت بتصميم غاية في النعومة من علامة "لوي فيتون"، من اجل حفل زفافها الرسمي الذي أقيم في فرنسا خلال العام الماضي.

أمل كلوني

في عام 2014، لفتت أمل الأنظار بإطلالة بسيطة للغاية من توقيع علامة "ستيلا مكارتني"، حيث ارتدت جمبسوت ابيض ذا اكمام قصيرة وارجل فضفاضة، وكان خاليًا من التفاصيل ماعدا حزام كحلي زين خصرها، واكملت اطلالتها بقبعة ضخمة.

هذا وأتم جورج وأمل كلوني مراسم الزواج الرسمية مدنيًا في مدينة البندقية، وقضيا عطلة رومانسية احتفالًا بزواجهما في المدينة الإيطالية الساحرة.

كالى كوكو

بدلا من الفستان، اختارت الممثلة الأمريكية جمبسوت أبيض جذاب تميز بتصميمه الكامل من الدانتيل الأنيق، كما تميز بقصّة صدر V مميزة وارجل تنسدل بتصميم فضفاض جذاب.

سولانج نولز

كانت سولانج، وهي شقيقة النجمة بيونسيه، واحدة من أبرز النجمات اللاتي تخلين عن الفستان واخترن الجمبسوت بدلًا منه، ولكنها اختارت تصميم يجمع بين البساطة والأناقة من توقيع "ستيفان رولاند"، حيث تميز الجمبسوت بلونه المائل إلى النيود جنبًا إلى جنب مع تصميمه البسيط ذا قصّة V جريئة وارجل فضفاضة انسيابية.

هذا وأضفى الكاب لمسة ملكية وأكثر أناقة لإطلالة سولانج، والتي اكملتها بأحمر شفاه زاهي وخصلات مجعدة.

أزياء فساتين جمبسوت فستان زفاف مشاهير نجوم

احدث المقالات