تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جورج فورمان
جورج فورمان

مشاهير انتهى بهم المطاف في مهن مختلفة تمامًا.. تعرفي عليهم

2021-08-15

تتلاعب بنا الحياة بين طرفيّ نقيض، سواء كان ذلك غنى أو فقر، صحة أو مرض، بؤس أم سعادة ورفاهية. المثال الصارخ على ذلك هي هوليوود، تلك المدينة التي رغم صعوبة  الوصول إليها، يبقى الاستمرار فيها غير مضمون.

شهدت هوليوود حالات صعود وهبوط، ما بين مثلين أطفال إلى مطربين، نال هؤلاء المشاهير شهرة وثروة، لكنهم في النهاية هجروا مهنتهم الأصلية إلى مهن جديدة. اكتشف ما الذي خطط له هؤلاء النجوم وكيف أصبحوا في الوقت الحاضر.

- ايف بلامب

ايف بلامب

كانت إيف بلامب ذات الثانية عشر فقط عندما ظهرت في دور جان برادي المتيمز بمسلسل The Brady Bunch الكوميدي. حقق المسلسل التلفزيوني في السبعينيات نجاحًا كبيرًا، واستمر لمدة خمسة مواسم، ما جعل بلامب أحد أشهر نجوم الأطفال في هذا الوقت. الآن تعود إيف إلى الشاشة من حين لآخر، لكنها تقاعدت إلى حد كبير من التمثيل وبدأت حياتها المهنية كرسامة.


- بيتر أوستروم

بيتر أوستروم

معروف باسم شخصية تشارلي باكيت (Charlie Bucket) في فيلم Willy Wonka & the Chocolate Factory، وهو الفيلم الوحيد الذي ظهر فيه أوستروم على الشاشة الفضية. الآن يعمل أوستروم طبيب بيطري ممارس. درس الطب البيطري في كورنيل ويعيش في شمال نيويورك.


- جورج فورمان

جورج فورمان

في حلبة الملاكمة كان يُعرف باسم "بيج جورج". لكن اليوم، يعرف معظم الناس جورج فورمان بسبب مشاريعه التجارية. ساعد فورمان في بيع الملايين من مشاوي جورج فورمان، والتي تم تقديمها لأول مرة في عام 1994 ولا تزال معروضة في السوق حتى اليوم.

- مارا ويلسون

مارا ويلسون

بعد دورها الأول في فيلم Mrs. Doubtfire (السيدة داوتفاير)، سرعان ما أصبحت مارا ويلسون واحدة من أشهر أطفال السينما في التسعينيات. وحصلت قبل سن العاشرة على العديد من الأدوار الرئيسية، لكنها تراجعت بشكل كبير عن التمثيل وعملت بالكتابة في الوقت الحالي.

- أومري كاتس

أومري كاتس

وفقًا لملف أومري كاتس على موقع IMBD، يعمل حاليًا كمصفف شعر في كل من لوس أنجلوس وإسرائيل. بعد عمله الناجح في ديزني

- كارين بارسونز

كارين بارسونز

من المحتمل أنك تعرف كارين بارسون بشخصية هيلاري بانكس من فيلم The Fresh Prince of Bel-Air، في عام 1990. الآن حولت بارسونز انتباهها نحو العمل الخيري والمنظمات الأهلية.

جورج فورمان اخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير
 
 

احدث المقالات