تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مشاهير يروجون بشدة لتمرينات الـ Meditation
مشاهير يروجون بشدة لتمرينات الـ Meditation

مشاهير يروجون بشدة لتمرينات الـ Meditation

2021-08-03

يهرب الكثيرين للتقنيات الحديثة و المتداولة في الوقت الحالي مثل التأمل أو المعروف باسمه ال Meditation للتخلص من التوتر والقلق الناجم عن الحياة والعمل.

وهناك العديد من مشاهير هوليوود الذي يعتمدون ال Meditation كتقنية تخلصهم من المشاعر والطاقة السلبية وأشهرهم:

كلينت ايستوود:

كشف الممثل الأميركي كلينت ايستوود في عام 2011 أنه يمارس تقنية التأمل المتسامي transcendental meditation منذ 40 عاماً وأكد أن هذه الطريقة تساعده على التحرر من التوتر والقلق بالوصول لمراحل عميقه من التفكير وينصح ايستوود الجميع بهذه الطريقة لفاعليتها في التخلص من المشاعر السلبية.

جادا بينكيت سميث:

بدأت رحلة التأمل مع الممثلة الأميركية جادا بينكيت سميث، زوجة النجم الشهير ويل سميث عندما بدأت المسئوليات تتراكم عليها لذلك لجأت للتأمل Meditation من أجل تصفية ذهنها، فقد صرحت من قبلها انها تصلي وتمارس هذه الرياضة العقلية.

جنيفر لوبيز:

صرحت الممثلة والمغنية الأميركية جنيفر لوبيز خلال مقابلة مع المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري في عام 1999 أنها تمارس التأمل Meditation بإنتظام حتى تحصل على السلام العقلي والروحي.


7 نصائح للتأمل عندما تكونين من أصحاب التفكير المفرط


 

هيو جاكمان:

صرح الممثل الشهير هيو جاكمان أنه يمارس رياضة التأمل Meditation بإنتظام منذ 15 عاماً وهي الطريقة التي تساعده على إيجاد الهدوء والسعادة والتخلص من مشاعر التوتر والقلق.

أوبرا وينفري:

على غرار الممثل كلينت ايستوود، تمارس المذيعة الأميركية أوبرا وينفري رياضة التأمل المتسامي transcendental meditation بإنتظام وعادة تخصص وقت ما قبل شروق الشمس لممارسة هذه الرياضة العقلية وكشفت عن خوضها لتجربة روحية مع قادة في هذا المجال لمدة 21 يوماً في العام الماضي.
 

Meditation


بيونسيه:

صرحت المغنية الأميركية بيونسيه أن الذي ساعدها على التوفيق بين حياتها الشخصية و كونها أم ومسيرتها الفنية هو ممارسة التأمل Meditation وتمارين التنفس المختلفة و علاج الوخز بالأبر وقد علمت بيونسيه هذا الأمر لطفلتها بلو التي تشاركها تمرينات التأمل.


تعرفي على حقيقة التأمل وجماله


ليدي غاغا:

أعلنت المغنية المثيرة للجدل ليدي غاغا عن اعتمادها التأمل Meditation كوسيلة للتغلب على مشكلاتها النفسية والعقلية والتعامل مع الآلام الشديدة التي تشعر بها جراء هذا الأمر.


لقراة المقال من الموقع الأصلي


 

التأمل راحة مشاهير

احدث المقالات