تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل "للموت 2"
مسلسل "للموت 2"

مسلسل "للموت 2": هادي يعود للانتقام وريم ترضخ له!

2022-04-03

حنين شريم  

من جديد مسلسل "للموت 2" يتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الأولى من العمل وخاصة وأنه حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2021. 

وتدور أحدث الموسم الثاني من مسلسل للموت بشكل عام حول الانتقام، وغب البداية كما ظهر انتقام "هادي" من "ريم وسحر" بعد أن انكشفت خططهم في الوسم الأول. 

وفي بداية الحلقة الأولى من مسلسل "للموت 2" وأثناء قيام "ريم" أو "وجدان" و"سحر" بواحدة من عمليات الاحتيال على الرجال يظهر "هادي" في المصعد مع "ريم" ويأخذها إلى غرفة الفندق ويحاول أن يقنعها بحبه له بشكل يبدي كره لها. 

وبعد أن ترفض وتحاول أن تهرب منه يهددها بابنتها التي أصبحت كذلك أم أي أن ريم أصبحت جدة، فترضخ له وتنصاع لأوامره وتذهب معه إلى لبنان، ولكن تترك رسالة إلى سحر في الحمام لتعرف الأخيرة أنها لم تتخلى عنها وسافرت مجبرة. 

وفي هذه الأثناء تبحث سحر عن ريم بمساعدة محمود الذي يصبح أحد رجالها وعندما تكتشف أن ريم قد ذهبت في البداية تظن أنها تخلت عنها إلى أن تجد الرسالة، وبعدها يقوم هادي بالاتصال بسحر لتكتمل خطط الانتقام. 

وفي مجريات الحلقة الأولى من مسلسل "للموت 2" يكشف لنا هادي أن شقيقه قد انتحر بعد وفاة والدتهما على يد عمر وسحر وريم. ومن جهة أخرى عمر يخرج من السجن بعد أن يقوم شخص مجهول بدفع كفالته. 

أما بالنسبة للحارة فيبدو أن أمورها على خير ما يرام فـ خلود ما زالت تعيش عند عبد الله وزوجته، بينما فتح حبيب لميس ابنة ريم محل هواتف محمولة وترك العمل عند عبد الله، وكانت المفاجأة الكبرى هي تعاون والدة لميس التي ربها مع هادي لتنفيذ الانتقام. 

يذكر أن مسلسل "للموت 2" من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمر، باسم مغنية، وسام صباغ، وغيرهم من نجوم لبنان وسوريا. 

    

مسلسلات رمضان 2022 للموت 2 مسلسلات رمضان

احدث المقالات