تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أبرز أغاني تترات مسلسلات رمضان 2022
أبرز أغاني تترات مسلسلات رمضان 2022

أبرز أغاني تترات مسلسلات رمضان 2022

2022-04-01

حنين شريم 

بالتوازي مع السباق الدرامي الذي يبدأ بشهر رمضان من كل عام، أصبح هناك سباق آخر بالمقدمات الغنائية للمسلسلات الدرامية أي تترات المسلسلات. ومع اقتراب عرض هذه الأعمال بدأ القائمون عليها بطرح هذه الأغاني أو الـ تترات. 

إليكِ أبرز تترات مسلسلات رمضان 2022: 

أغنية "سيبيهولي" لـ فيفي عبده وشيرين رضا 

أغنية "سيهولي" التي تم طرحها مؤخرًا من غناء الفنانة المصرية فيفي عبده ومواطنها الفنانة شيرين رضا لم يتضح إذا كانت هي تتر المسلسل الذي سيعرض في رمضان 2022 من بطولتهما ويحمل اسم "شغل عالي" أم أنها مجرد أغنية ترويجية للعمل. 

تتر مسلسل "انحراف" لـ محمد محي 

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "انحراف" تتر المسلسل والذي هو من غناء الفنان المصري محمد محي، ومن كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع: وجدي الفوي، ومن إخراج المخرج رؤوف عبد العزيز. 

أما عن مسلسل "انحراف" فهو من بطولة الفنانة المصرية روجينا، ولوسي وسميحة أيوب وعبد العزيز مخيون وأحمد فؤاد سليم ومحمد لطفي ورانيا محمود ياسين ومحمد كيلاني وأحمد صفوت وسما إبراهيم ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز. 

أغنية "هرازيك" لـ عمرو سعد وعفروتو 

كما تم طرح أغنية "هرازيك" التي غناها عمرو سعد بطل مسلسل "توبة" برفقة الرابر المصري عفروتو لتكون أغنية لمسلسل التي سيعرض في رمضان 2022، إلا أنه من المرجح أن لا تكون هذه الأغنية لن هي أغنية تتر البداية للعمل. 

 

مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2022 تترات تتر البداية

احدث المقالات