تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال
مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال

مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال- قصة وتفاصيل المسلسل

2022-12-02

اعلنت قناة فوكس التركية عن مسلسل جديد يتم التحضير له على أن يعرض في الفترة المقبلة بعد الاننتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بالعمل، وسيحمل المسلسل اسم "لا يمكن الوثوق بالرجال".

تفاصيل مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال 

لم يتم الكشف بعد عن موعد عرض المسلسل وفيما إذا سيكون خلال الأيام المتبقية في العام الحالي 2022 أو بداية العام الجديد 2023، إلا ان قناة فوكس أعلنت عن تفاصيل قصة العمل ونجوم المسلسل، مشوقة الجمهور لعمل مختلف.

تدور قصة المسلسل حول شاب يدعى ارهان الذي يخطط من اجل الزواج بشكل رسمي من خطيبته التي تدعى ايليف، الا ان ارهان الذي يجسد دوره الفنان التركي لبيران دويماز، يواجه بعض الازمات المالية التي من الممكن أن تؤثر على خططه المستقبلية خاصة المتعلقة بالزواج.

لا يمكن الوثوق بالرجال

وفي تلك الفترة التي يعاني منها ارهان من مشاكل مادية والكثير من الديون، يتلقى عرض غريب من مديرته في العمل سيبال التي تجسد دورها الفنانة التركية ميليسا باموك، هذا العرض سيقلب حياة ارهان رأسًا على عقب ويؤثر بشكل كبير على علاقته بخطيبته وسط العديد من الأحداث المميزة.

وراح البعض للترجيح بان العرض الذي يتلقاه ارهان يتعلق بخيانة خطيبته او علاقة مؤقته مع مديرته في العمل مقابل مبلغ مالي.

وبحسب الأخبار المتداولة فإن سيناريو المسلسل تمت كتابته بواسطة ريق عمل كتابة مسلسل مصيبة رأسي، ويتوقع ان يحظى  المسلسل بنجاح كبير لتناوله الخيانة والعلاقات من جانب مختلف.


 

مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجل

احدث المقالات