تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
آسر ياسين
آسر ياسين

آسر ياسين يغيب عن الموسم الرمضاني 2023.. توقف التحضيرات لمسلسل "نسيت كلمة السر"

2022-11-25

تشهد الخارطة الدرامية الخاصة بالموسم الرمضاني الكثير من التغييرات هذه الفترة، نظرًا لانسحاب عدد من الاعمال او دخول اعمال جديدة للمنافسة في الموسم الرمضاني.

آسر ياسين خارج الموسم الرمضاني 2023

من الأخبار الصادمة للجمهور هي خروج مسلسل "نسيت كلمة السر" للنجم المصري آسر ياسين من المنافسية في الموسم الرمضاني المقبل، وكشفت العديد من المصادر أن الشركة المنتجة للعمل أوقفت مؤخرًا التحضيرات الخاصة بالمسلسل نظرًا لضيق الوقت وحاجة العمل الكثير من التحضيرات التي يجب ان يتم تنفيذها بشكل دقيق.

ومع توقف التحضيرات كشفت الشركة بذلك أن الفنان المصري سيغيب عن الموسم الرمضاني حيث لن يشارك في اي عمل آخر، وأردفت الشركة أن العمل قد يتم التحضير له للموسم ما بعد رمضان على أن يتم الاهتمام بكافة التحضيرات.

آسر ياسين

ومسلسل نسيت كلمة السر مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب حسن كمال، وتتناول قصة حياة بطل رياضي تتبدل حياته بعد أن يعاني من مشكلة صحية تؤثر عليه بشكل كبير.

والجدير بالذكر ان الفنان آسر ياسين كان قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي بالنسخة العربية من مسلسل Suits وحملت اسم سوتس بالعربي، وجسد شخصية المحامي زيت ثابت وهي شخصية هارفي سبكتر بالنسخة الأمريكية التي جسدها الفنان غابرييل ماخت.

وشارك في بطولة النسخة العربية إلى جانب ياسين كل من أحمد داوود، صبا مبارك، ريم مصطفى، تارة عماد، محمد شاهين وآخرون.


 

آسر ياسين

احدث المقالات