تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل كريستال

مسلسل كريستال: عليا تنجح بإنهاء علاقة جواد وفاي.. وقبلة رومانسية تجمعهما

2023-08-20

شهدت الحلقات الـ 5 الماضية من مسلسل كريستال المقتبس عن الدراما التركية "حرب الورود" العديد من الأحداث المميزة والشيقة، التي أدت إلى تطورات صادمة لجمهور العمل.

تطورات علاقة الدكتور جواد وفاي في مسلسل كريستال

 شهدت الحلقات من 31 إلى 35 احداث عديدة، حيث تمكنت الست عليا وتجسد دورها الفنانة باميلا الكيك من ابعاد  الدكتور جواد "الفنان السوري محمود نصر" عن فاي "الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله" باستخدام العديد من المكائد والمؤمرات.

وفي التفاصيل شهدت نهاية الحلقة 33 تطورًا مهمًا في علاقة جواد وفاي بعد أن قررا حل الخلاف بينهما، حيث أخبرت الأخيرة الدكتور جواد انها غاضبة منه بسبب عدم رده على رسالتها التي كانت قد حذفتها الست عليا، ورؤيتها له وهو يقبل الأخيرة  في غرفتها وعلى سريرها.

وأوضح جواد لـ فاي أنه لم يشاهد الرسالة كاشفًا عن استغرابه من عدم وصولها إلى موبايله، كما شرح لها طبيعة ما حصل وأدى إلى هذه القبل وأن لا علاقة له بالأمر.

وبعد هذا الحديث قررا الثنائي استئناف علاقتهما وتبادلا قبلة حميمية لتنتهي الحلقة برؤية والد فاي لهما، فيما شهدت الحلقة 34 العديد من الأحداث الصادمة من بينها طرد والد فاي لها من المنزل وضربها بسبب علاقتها مع الدكتور جواد.

مسلسل كريستال

إلى جانب قيام الست عليا  بالعديد من المكائد بمساعدة ورد "لين غرة" من أجل إبعاد جواد وفاي، وتعمل عليا على إيهام الدكتور بأن كل ما تفعله فاي بهدف أن تصبح مثلها وهو حلم طفولتها، وأنها تحاول تقليدها بكل شيء من بينها سرقة عملها والرجال في حياتها.

ولتقنعه بهذا الأمر تتواصل مع صديق قديم وتجمعه بفاي في الشركة أمام جواد، وتحاول إثارة غيرة الأخير وإقناعة أن فاي تحاول التقريب من هذا الشخص على غرار تقربيا من جواد.

وعلى صعيد آخر تتمكن عليا من التأثير على علاقة شقيقها باسل "خالد شباط  مع فاي، لا سيما بعد إخباره بأن الأخيرة تعيش قصة حب مع الدكتور جواد.

كم عدد حلقات مسلسل كريستال؟

كشف الفنان السوري  محمود نصر في وقت سابق أن عدد حلقات مسلسل كريستال هو 90 حلقة على غرار الأعمال التركية المعربة، وأن العمل استغرق تصويره 9 أشهر في تركيا.


 

مسلسل كريستال

احدث المقالات