تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل رالي

شاهد تستعد لعرض مسلسل رالي السعودي - قصته وتفاصيله

2023-08-14

كشف المنتج اللبناني جمال سنان صاحب شركة ايغل فيلمز عن البدء بالعمل على عمل عربي سعودي وصفه بالمميز والعالمي، خاص للعرض على منصة شاهد الإلكترونية وسيعمل اسم مسلسل رالي

تفاصيل مسلسل رالي السعودي وقصته

أعلن المنتج اللبناني في لقاء إعلامي له عن البدء بـ التحضير لمسلسل سعودي ضخم يحمل اسم رالي RALLY - التجمع، على أن يعرض على منصة شاهد.

وقال  المنتج اللبناني في حوار إعلامي له عن المسلسل إنه من المفترض أن يكون من الاعمال التي نفتخر تقديمها في الوطن العربي، وينيتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة حيث سيتكون من 10 حلقات فقط ومن المتوقع عرضه نهاية العام الحالي 2023.

مسلسل رالي

ومن أبرز الأسماء التي تم الكشف عنها في بطولة المسلسل  الفنانة السعودية  في فؤاد، والفنان احمد شعيب والفنانة اللبنانية كارمن بصيبص.

وتدور احداث العمل حول جريمة قتل تبدأ أحداثها بعد تجمع عدد من سائقي سيارات السباق "الرالي" في مدينة حائل بالمملكة العربية السعودي بهدف المنافسة في اكبر سباق يقام في منطقة الشرق الأوسط.

تتطور الأحداث بعد مقتل إحدى السيدات داخل الفندق الذي يقيم فيه المتسابقين والعاملين على السباق، واكتشاف تورط عدد منهم في هذه الجريمة وسط احداث مثيرة وغامضة.

ولم يتم الكشف بعد عن أي تفاصيل جديدة حول العمل، وبقية الأسماء المرشحة للمشاركة في بطولته، او موعد العرض ومن المتوقع ان يحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.


 

مسلسل رالي

احدث المقالات