تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل فريد
مسلسل فريد

مسلسل فريد "الطائر الرفراف" يحل مكان ستيليتو – تعرفوا على التفاصيل

2022-10-29

كشفت قناة ام بي سي 4 عن بدء عرض مسلسل فريد وهو الاسم الذي اختارته للمسلسل التركي الطائر الرفراف بعد دبلجته إلى اللهجة السورية، حيث سيعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس بدءًا من 30 اكتوبر الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

مسلسل فريد يحل بديلًا لمسلسل ستيليتو

قررت قناة ام بي سي 4 انهاء الموسم الأول من مسلسل ستيليتو عند الحلقة 40 التي عرضت الخميس الماضي، على ان يبدأ عرض مسلسل فريد في التوقيت الذي كان يعرض فيه ستليتو دون الكشف عن موعد عرض الجزء الثاني، مع استمرار الحلقات على منصة شاهد الألكتروينة.

قصة مسلسل فريد 

يروي العمل قصة عائلة الآغا خالص، وهو كبير العائلة المتسلط الذي لا يمكن لأي فرد من أسرته مخالفة رأية، يقرر خالص تزويج حفيده فريد المستهتر الذي عاش طفولة مدللة جعلته شخص غير مسؤول.

ويتمتع فريد بالوسامة وخفة الظل، وبالرغم من انه شخص مستهتر وغير مسؤول ويعيش حياته على طريقته دون أن يكترث بعائلته أو أي شخص حوله إلا أنه محط إعجاب العديد من الفتيات.

مسلسل فريد

لا يستطيع فريد رفض طلب جده المتسلط ويوافق على قرار تزويجه، يذهب مع أسرته لزيارة عائلة العروس التي اختارها جده له وهي سونا، يلتقي بشقيقتها الصغرى سيران ويقرر أن تكون هي زوجته، وهو نوع من رفض سيطرة جده الكاملة عليه.

تحاول سيران رفض الزيجة لكنها تقرر في النهاية الخضوع للامر من أجل حماية عائلتها بالرغم من غضب شقيقتها منها، تقرر سيران عقد اتفاق مع فريد بان لا يقترب منها وأن تكون زيجتها طريقتهما بالحفاظ على علاقتهما مع أسرتيهما.

يوافق فريد على شرطها لكن طبيعته المستهترة وشخصيته غير المسؤولة تجعلانه يتصرف بالعديد من التصرفات التي تثير استفزاز سيران ومن حوله وسط العديد من المواقف الكوميدية والأحداث المميزة التي جعلت العمل من المسلسلات الأبرز في الفترة الحالية.

تفاصيل عرض الطائر الرفرفر في تركيا

بدأ عرض المسلسل تحت اسم الطائر الرفراف في تركيا خلال شهر سبتمبر الماضي على قناة ستار التركية كل يوم جمعة، ويحقق العمل نجاحًا كبيرًا في تركيا والوطن العربي.
 

مسلسل فريد الطائر الرفراف

احدث المقالات