تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل الطائر الرفراف
مسلسل الطائر الرفراف

مسلسل فريد النسخة المدبلجة من الطائر الرفراف قريبًا على ام بي سي - موعد وتفاصيل العمل

2022-10-28

بدأ عرض المسلسل التركي الطائر الرفراف في شهر سبتمبر الماضي وتحديدًا في 23 من الشهر على قناة ستار التركية، وبالرغم من الضجة الكبيرة التي أثيرت حول العمل والانتقادات الواسعة إلا انه حقق الكثير من الأرقام القياسية وتصدر الترند بعد عرض حلقاته.

مسلسل الطائر الرفراف يعرض على ام بي سي مدبلجًا تحت اسم فريد

بسبب النجاح الكبير الذي يحققه العمل والأرقام القياسية قررت قناة ام بي سي استثمار هذا النجاح وعرض العمل على شاشة ام بي سي 4 مع دبجلته إلى اللهجة السورية.

ونشرت قناة ام بي سي 4 الاعلان التشويقي الخاص بالمسلسل مع تغيير اسمه إلى "فريد" وكشفت انه سيعرض على الشاشة بالتزامن مع عرضه في تركيا، حيث سيبدأ عرضه يوم 30 اكتوبر المقبل.

مسلسل الطائر الرفراف يحقق أرقامًا قياسية:

  • تجاوزت ننسبة مشاهدة المسلسل الـ 10 ملايين مشاهدة.
  • سيعرض على قناة MBC.
  • الأكثر مشاهده على منصة puhutv.
  • تجاوزت الحلقة الأولى على منصة puhutv  نسبة الـ 50 مليون مشاهدة.
  • مسلسل الطائر الرفراف أصبح الأكثر مبيعًا على قناة ستار.

قصة مسلسل الطائر الرفراف "فريد" بالنسخة المدبلجة:

يروي العمل قصة عائلة تملك نفوذ كبير في منطقة عنبتا، كبيرها هو الآغا خالص الذي يقرر تزويج حفيده فريد، وهو شاب يعيش حياته بطريقة غير مبالية أو مسؤولة.

تختار عائلة الآغا فتاة من طبقة فقيرة لتزويج فريد منها، وهي سيران، لكن شقيقتها سونا تبدأ بالصراع معها كونها ترغب بالزواج من فريد.

ويعرض المسلسل كل يوم جمعة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا على قناة ستار التركية.

أبطال مسلسل الطائر الرفراف  وتفاصيل شخصياتهم:

ميرت رمضان دمير - شخصية فريد

يجسد النجم التركي ميرت دمير شخصية فريد وهو حفيد اللآغا هاليس، وهو الابن الأصغر لكل من أورخان وغولغون الفريت، ويعاني فريد من مرض السكر.

عاش فريد طفولة مدللة بسبب مرضه وكونه الإبن الأصغر، ويعارض فريد بشكل دائم قواعد العائلة ويعيش على طريقته، ويتميز بأنه وسيم ومضحك، وقادر على إقامة الكثير من العلاقات.


عفراء ساراتش أوغلي - شخصية سيران

تجسد عفراء شخصية سيران وهي فتاة جميلة ومحبة، تحلم سيران بتطوير حياتها ومستقبلها لكنها تجد نفسها مضطرة للزواج من فريد حفيد الآغا من أجل مصلحة عائلتها.

سيتين تكندور - شخصية خالص آغا

وهو كبير عائلة أورهان وجد فريد، قرر تسليم أعماله إلى أورهان، إلا انه يتخذ القرارات المتعلقة بالعائلة، ويوصف بانه رجل عنيف ومزاجي.


 

مسلسل الطائر الرفراف

احدث المقالات