تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل طائر الرفراف

مسلسل طائر الرفراف: تسريب أحداث بداية الموسم الثاني.. وصورة لطيفة تجمع نجميه

2023-08-27

بدأ نجوم المسلسل التركي طائر الرفراف الذي عرض الموسم الأول منه على ام بي سي 4 باسم "فريد" تصوير مشاهدهم في الموسم الثاني يوم 25 أغسطس، وحرص نجما المسلسل مارت رمضان ديمير "شخصية فريد" وعفراء ساراتش "شخصية سيران" على الإعلان رسميًا عن عودتهما للتصوير.

ماذا سيحدث مع فريد في بداية الموسم الثاني من طائر الرفراف؟

شاركت عدد من صفحات المعجبين بالمسلسل تسريبات حول مصير فريد بعد تعرضه لإطلاق النار في نهاية الموسم الأول، من قبل طارق "باران بولوكباشي".

وشهدت نهاية الحلقة الأخيرة من الموسم الأول عدد من الأحداث النارية والمميزة أبرزها  إصابة الجد هاليس آغا "الفنان سيتين تيكندور" بأزمة قلبية، وتعرض كاظم آغا "ديرين بولاتوغولاري" للطعن من زوجته.

فيما كان الحدث الأبرز الذي انتهت به الحلقة هو اصابة فريد بطلق ناري من طارق بعد محاولته الهرب مع سيران، وهي النهاية التي اعتبرها الجمهور صادمة ، بسبب تخوفهم من انتهاء دور مارت رمضان ديمير الذي يجسد الشخصية.

وبحسب التسريبات ستشهد بداية الموسم الثاني خضوع فريد لعملية جراحية وبعد نجاته  يصر على أن تعود سيران زوجته من جديد وتصبح سيدة القصر.

وأمدت مصادر في وقت سابق عن وجود العديد من الانسحابات أبرزها النجم باران بولوكباشي الذي جسد شخصية طارق.

صورة  تجمع مارت رمضان  وعفراء ساراتش  تتصدر حديث الجمهورطائر الرفراف

 

 نشر الحساب الرسمي للمسلسل عبر صفحته الخاصة في إنستغرام صورة من كواليس العمل تجمع نجميه، وظهر مارت على باب الكارفان الخاص بالتصوير مرتديًا قميص باللونين الأبيض والأسود مع ياقة واسعة وبنطلون أسود وإلى جانبه عفراء مرتدية بنطلون باللون الأبيض وتوب قصير بنفس اللون كشف عن بطنها.


وحازت الصورة على عدد كبير من الإعجابات في وقت قصير تجاوزت الـ 500 الف إعجاب.

 

مسلسل طائر الرفراف

احدث المقالات