تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل ستيليتو
مسلسل ستيليتو

مسلسل ستيليتو الحلقة 24: مشهد القبلة الذي يجمع سامر المصري وندى أبو فرحات يثير ضجة

2022-10-05

أثارت الحلقة الـ 24 من المسلسل العربي ستيليتوالذي يعرض على قناة ام بي سي 4، الساعة التاسعة مساءً، ضجة كبيرة جدًا بين الجمهور وراد السوشال ميديا بسبب مشهد القبلة الجريئة.

مشهد القبلة بين سامر المصري وندى ابو فرحات في ستيليتو

ضمن أحداث الحلقة 24 من مسلسل ستيليتو، أثار مشهد القبلة الرومانسية الجريئة بين الفنان السوري سامر المصري الذي يجسد شخصية لؤي في العمل، والفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات التي تجسد دور زوجته نايلة في العمل.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع مشهد القبلة مؤكدين رفضهم الشديد لها، معتبرين أن تقليد الأعمال التركية أصبح أمر مرفوض خاصة أنه لا يراعي أي من الضوابط الشرقية.

مسلسل ستيليتو

نفاصيل مسلسل ستيليتو

يروي العمل المأخوذ عن الدراما التركية جرائم صغيرة قصة الطبيبة المى التي تعود إلى المكان الذي ولدت وعاشت به وغادرته بعد تعرضها للغدر والخيانة من قبل صديقاتها الـ 3، لتتلقي بهن مجددًا بعد سنوات طويلة وتستذكر ما فعلوه بها لتقرر الانتقام على طريقتها الخاصة.

ويضم العمل نخبة من النجوم وتم تصويره في تركيا وبحسب المتداول فإنه يتكون من 90 حلقة، ويشارك في بطولته كل من كاريس بشار "شخصية الدكتورة المى" ، ديمة قندلفت "شخصية فلك" ، ندى ابو فرحات "شخصية نايلة"، ريتا حرب شخصية جويل، كارلوس عازرال شخصية طارق زوج جويل، قيس الشيخ نجيب شخصية كريم زوج فلك، سامر المصري، نور علي وآخرون.
 

مسلسل ستيليتو

احدث المقالات