تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل ستيليتو
مسلسل ستيليتو

مسلسل ستيليتو الحلقة 15: مشهد قبلة طارق وجويل الجريء يثير الجدل

2022-09-23

أثارت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل ستيليتو الذي يعرض على قناة ام بي سي 4 من الأحد إلى الخميس الساعة التاسعة بتوقيت السعودية ضجة كبيرة وحالة من الجدل بين رواد السوشال ميديا والجمهور بسبب مشهد القبلة الذي طارق "الفنان اللبناني كارلوس عازار"، وزوجته جويل "الفنانة اللبنانية ريتا حرب".

مشهد قبلة جويل وطارق على السرير يثير الجدل

وفي التفاصيل أثار المشهد الذي عرض في الجزء الأول من الحلقة الـ 15 والذي جمع بين شخصيتي طارق وجويل، حيث ظهرت الشخصيتين على السرير وخلال حوار لهما تبادلا قبلة رومانسية من الفم.

وأثار هذا المشهد جدلًا كبيرًا بين الجمهور بسبب جرأته المبالغ بها، حيث رأى البعض ان المشهد كان يمكن تجاوزه، وعلق البعض ان نسخ الأعمال العالمية والتركية يجب أن يراعي التقاليد العربية والشرقية، وتقديم مشهد قبلة بهذا الجرأة على الشاشة امر مرفوض.

مسلسل ستيليتو

تفاصيل مسلسل ستيليتو 

مسلسل ستيليتو مأخوذ عن الدراما التركية جرائم صغيرة، ويروي قصة 4 صديقات، يلتقين بعد سنوات طويلة من الفراق، حيث تعود الطبيبة الما السيد "الفنانة السورية كاريس بشار" إلى البلدة التي عاشت بها مراهقتها لتلتقي بصديقاتها الثلاثة من فترة المراهقة فلك "الفنانة السورية ديمة قندلفت"، جويل، نايلة "الفنانة اللبنانية ندى ابو فرحات".

وتستذكر الما السيد ما فعلوه بها الصديقات خلال فترة الدراسة، لتقرر لاحقًا الانتقام منهن على طريقتها الخاصة، ويشارك في العمل سامر المصري، قيس الشيخ نجيب، بديع ابو شقرا، نور علي.

 

مسلسل ستيليتو

احدث المقالات