تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل ستيتلو
مسلسل ستيتلو

مسلسل ستيتلو مشهد رومانسي بين ألمى وكريم والقبض على الأخير يزيد من تصاعد الاحداث

2022-10-14

يحظى مسلسل ستيتلو الذي يعرض حاليًا على قناة ام بي سي 4 الساعة التاسعة بتوقيت السعودية من الاحد والخميس، وبدات الاحداث تتصاعد وتصبح أكثر إثارة في الحلقات التي عرضت خلال الأسبوع الحالي.

احداث مشوقة في الحلقتين القادمتين من ستيتلو

تعرض منصة شاهد الإلكترونية حلقتين مسبقًا قبل عرضهما على قناة ام بي سي 4، وكانت الحلقة الـ 28 التي عرضت يوم أمس على الشاشة قد شهدت العديد من الاحداث المميزة من بينها محاولة الأستاذ خالد "الفنان بديع أبي شقرا" الكشف عن السر الخطير الذي يجمع ألمى "الفنانة كاريس بشار" مع صديقاتها فلك "الفنانة ديمة قندلفت" وجويل "الفنانة ريتا حرب".

وقبل ان يكشف الأستاذ خالد تفاصيل الحادثىة التي كانت سببًا في دمار ألمى وخسارته وظيفته تتدخل الأولى لمنعه من استكمال القصة، إلا ان فلك وجويل تشعران بالقلق الشديد من أي يحاول خالد كشف القصة في مرة قادمة، ولذلك تذهب فلك لمقابلة خالد وتهديده.

وتشهد الحلقة 29 التي ستعرض اليوم الأربعاء بعض الأحداث التي تتعلق بعلاقة أبناء نائلة "الفنانة ندى أبو فرحات" مع والدهما لؤي، الفنان سامر المصري، وعشيقته ميرا "الفنانة نور علي".

من جانبه يؤكد كريم "الفنان قيس الشيخ نجيب" مشاعره للدكتور المى "الفنانة كاريس بشار"، بعد تأكده من عدم وجود علاقة بينها وبين الأستاذ خالد.

ويكشف كريم للدكتورة ألمى عن وجود مشاكل في العمل قد تؤدي به إلى السجن، وتبدأ فلك التحضير لحفل رأس السنة وتدعو اليها العديد من الأشخاص من بينهم ألمى.

وتنتهي الحلقة الـ 30 التي ستعرض يوم غد الخميس، بمشهد جريئ وحدث مشوق، حيث وخلال حفل رأس السنة المقام في منزل فلك، تصعد إلمى إلى غرفة النوم ويتبعها كريم، ويقترب منها في مشهد رومانسي، ينتهي بدخول الخادمة وصدمتها الكبيرة بوجودهما سويصا بهذا الشكل.

وتتختتم الحلقة بحدث مهم وهو اقتحام الشرطة اللبنانية حفل رأس السنة والقبض على كريم أمام جميع الحضور، وظهور ملامح القلق على ألمى.

ومسلسل ستيتلو هو النسخة المعربة من المسلسل التركي جرائم صغيرة، ويضم نخبة من النجوم العرب من بينهم كاريس بشار، نجى ابو فرحات، ريتا حرب، ديمة قندلفت، سامر المصري، قيس الشيخ نجيب، كارلوس عازار.

مسلسل ستيتلو

احدث المقالات