تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيفري دامر
جيفري دامر

جيفري دامر مسلسل نتفليكس الأكثر شعبية .. ما قصته ومن قتله؟

2022-10-15

تمكن مسلسل الجريمة والرعب Monster: The Jeffrey Dahmer Story الذي يروي قصة واحد من أبرز القتلى المتسلسلين في التاريخ جيفري دامر الذي جسد دوره إيفان بيترز من تحقيق أرقام قياسية عالية على منصة نتفليكس العالمية متفوقًا على المسلسل الكوري "لعبة الحبار Squid game.

جيفري دامر يتصدر أسئلة الجمهور على محرك البحث غوغل؟

بعد عرض المسلسل في شهر سبتمبر الماضي أصبح واحد من أكثر الأعمال التي حظيت بانتشارًا واسعًا ونسبة مشاهدة عالية، كما أثارت قصة جيفري دامر قضول الجمهور الواسع والذي بدأ بطرح أسئلة عديدة تتعلق بالقاتل المتسلسل جيفري دامر الذي يروي العمل قصة حياته.

طرح الجمهور العديد من الأسئلة التي تتعلق بالقاتل جيفري دامر عبر غوغول ومن أبرزها  من هو جيفري دامر؟ كيف مات جيفري دامر؟ من قتل جيفري دامر؟  أين سكن جيفري؟ والد جيفري دامر؟ .

أسئلة تصدرت محرك البحث غوغل حول شخصية القاتل جيفري دامر:

من هو جيفري دامر؟

جيفري دامر

هو قاتل متسلسل بدأت جرائمه في بداية التسعينات، عرف باسم وحش ميلواكي أو آكل لحوم بش ميلواكي وهي إحدى المدن الأمريكية التي عاش فيها القاتل.

وقتل جيفري وهو أشهر سفاحين أمريكا ما يقارب الـ 17 رجلًا وصبي خلال 13 عامًا ما بين 1978 و1991، ولد دامر في عام 1960 وعاش طفولة صعبة بسبب اهمال والديه له، ومعاناة والدته من الاكتئاب ومحاولتها الانتحار.

لم تقتصر بشاعة جرائم دامر على قتل ضحاياه حيث انه كان يحتفظ بجماجمهم وعظامهم بالإضافة لتناوله أعضاء الضحايا من قلوبهم وأجزاء كثيرة من أجسادهم.

تمكن أحد ضحاياه من الهرب في عام 1991 لتتمكن الشرطة من اكتشاف أبشع الجرائم التي ارتكبها بحق الـ 17 رجًلًا الذين كان يستدرجهم حيث ان دامر كان مثلي الجنس.

كيف مات جيفري؟

بعد إلقاء القبض على دامر وإدانته بقتل 17 شخص، حكم عليه بالسجن مدى الحياة، إلا أن دامر قُتل في عام 1994 على يد زميله في السجن كريستوفر سكارفر الذي قام بضرب دامر بقضيب معدني ادى إلى وفاته.


من قتل جيفري دامر؟

هو  كريستوفر جي. سكارفر وهو ابن لعائلة فقيرة، ادمن الكحول وقامت والدته بطرده من المنزل، ادين عام 1990 بقتل ستيف هوسمان بسبب خلاف على النقود حيث أطلق النار على رأسه، وتم الحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

في عام 1994 تم تكليف كريستوفر مع كل من جيسي اندرسون وجيفري دامر ببعض المهام التنظيفية داخل السجن، تشاجر سكارفر مع جيفري وجيسي وقال إن السبب سخريتهما منه.

توفي جيفري قبل وصوله إلى المستشفى وبعدها بيومين تم إعلان وفاة اندرسون أثر اصابته في المشاجرة، ليدان بجريمتين جديدتين.
أين سكن جيفري؟

سكن في منطقة ميلواكي، وهي أكبر مدن ولاية ويسكنسن الأمريكية، تقع على الساحل الغربي من بحيرة ميشيغان.


من هو والد والد جيفري دامر؟

والده ليونيل دامر باحث في الكيمياء من أصل ألماني، وهو من قام بتعليم جيفري التحنيط وطريقة الاحتفاظ بالجثث، وصدم ليونيل عندما علم بجرائم ابنه وتصرفاته.


 

جيفري دامر

احدث المقالات