تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل الطائر الرفراف
مسلسل الطائر الرفراف

مسلسل الطائر الرفراف .. قبلة سونا وفريد تشعل حماسة الجمهور للحلقة المقبلة

2022-11-05

يحقق المسلسل التركي الطائر الرفراف الكثير من النجاح في تركيا مما دفع قناة ام بي سي 4 لعرضه على الشاشة مع دبلجته بالتزامن مع عرضه في تركيا واختارت له اسم فريد وهو الشخصية الرئيسية في العمل.

الإعلان الترويجي للحلقة القادمة من الطائر الرفراف يشعل ضجة كبيرة

ما زال مسلسل فريد في حلقاته الأولى على قناة ام بي سي4، في المقابل وصلت الأحداث التي تعرض على قناة ستار تي في تحت اسم الطائر الرفراف إلى ذروتها بعد انطلاق شرارة حب بين شخصية سونا وفؤاد شقيق فريد.

وأثار الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة القادمة على قناة ستار تركيا والمترقب عرضها يوم الأثنين المقبل، حماس الجمهور بسبب ظهور مشهد قبلة تجمع بين سونا الاخت الكبرى لـ سيران وبين فريد.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المشهد معبرين عن استيائهم الشديد حيث تمنى البعض ان يكون المشهد مجرد حلم، أو أن تكون سونا بحالة سكر شديدة ولا تدرك ما فعلته بشقيقتها.

وعلق الكثير من المشاهدين حول تصاعد الاحداث في العمل، وتطور علاقة سيران وفريد، متمنين أن يقع الأخير في حبها، وأكد الجمهور ان العمل في كل حلقة تتطور أحداثه ويصبح أكثر تشويقًا.

الطائر الرفراف يعرض تحت اسم فريد على ام بي سي 4

تعرض قناة ام بي سي 4 المسلسل التركي حاليًا تحت اسم فريد وهو الآن في الحلقات الأولى منه، ويعرض الساعة الـ9 مساءً بتوقيت السعودية.
 

مسلسل الطائر الرفراف

احدث المقالات