تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل ستيليتو
مسلسل ستيليتو

ما سبب توقف عرض مسلسل ستيليتو على الشاشة؟

2022-11-01

انتهى يوم الخميس الماضي عرض الموسم الأول من مسلسل ستيليتو المأخوذ عن الدراما التركية جرائم صغيرة، حيث توقف عرض العمل عند الحلقة 40 على شاشة ام بي سي 4 وحل مكانه مسلسل فريد وهو الاسم الذي اختارته قناة ام بي سي للمسلسل التركي طائر الرفراف بعد دبلجته إلى اللهجة السورية.

مسلسل ستيليتو مستمر على منصة شاهد

بالرغم من توقف العمل على قناة ام بي سي 4 إلا أنه مستمر على منصة شاهد حيث تم عرض الحلقة 44 يوم امس على المنصة، وأثار هذا القرار العديد من التساؤلات عن سبب توقف العمل على الشاشة.

فيما عبر عدد كبير من الجمهور عن غضبهم الشديد لتوقف عرض العمل واستمراره على المنصة، خاصة أن القناة لم توضح هل تم إيقاف المسلسل بشكل نهائي، أم سيتم استكمال الموسم الثاني منه بعد انتهاء عرض الموسم الأول من مسلسل فريد "النسخة المدبلجة من الطائر الرفراف".

وراح عدد من الجمهور للتخمين عن سبب  التوقف وقال البعض إن المشاهد الجريئة والاحداث غير المناسبة للمجتمع العربي وراء قرار القناة خاصة ان العمل يضم نجوم عرب.

فيما أشار البعض ان الام بي سي قررت منح مشتركي شاهد ميزات من خلال استكمال العمل، على ان يعرض الموسم الثاني منه على الشاشة بعد فترة من انتهائه على شاهد.

من جانبها لم توضح القناة أي تفاصيل تتعلق بسبب توقف العمل، وموعد عودة عرضه على الشاشة.

وشهدت الحلقات المعروضة على المنصة بعض الأحداث من بينها الكشف عن سبب المكيدة التي قامت بها فلك "ديما  قندلفت"، ضد صديقتها المى "كاريس بشار" في فترة الطفولة.

وكشفت الأحداث عن إعجاب فلك بالاستاذ خالد "بديع ابو شقرا" في مرحلة المراهقة وارساله رسالة غرامية له، ورفض الأستاذ خالد لهذه المشاعر مما جعلها تقرر الانتقام منه عن طريق المى.

كما أظهرت الحلقات عن توطد علاقة كريم "قيس الشيخ نجيب"، والمى حيث شهدت الحلقات التي عرضت على شاهد العديد من المشاهد الرومانسية بينهما.

وبعيدًا عن كريم وألمى يحاول لؤي "سامر المصري" إعادة علاقته بطليقته نايلة "ندى أبو فرحات"، وبالعودة لكريم فيطلب من فلك الانفصال فيما تحاول الأخيرة رفض هذا القرار.

@haytham_eskyf #أجمل_ثنائي🤏🏻💕 #ستيليتو_المى_كريم #الحلقة43 #مسلسلات #ترند #2022 #ستيلتو #المى #كاريس_بشار #قيس_شيخ_نجيب #اكسبلور @Stiletto ستيلتو #fyp #dubai🇦🇪 #stiletto #explor #tiktok #dubai🇦🇪 #سوريا #لبنان #الامارات #تركيا #الاردن #مصر #السعودية #foryoupage ♬ الصوت الأصلي - عبود بن عبدالرحمن
مسلسل ستيليتو

احدث المقالات