تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شاتاي اولسوي
شاتاي اولسوي

مسلسل الخياط للنجم شاتاي اولسوي على منصة نتفليكس - هذه قصته

2022-12-09

أعلنت منصة نتفليكس العالمية عن قائمة بعدد من الاعمال التركية القادمة على منصتها والتي ستعرض خلال نهاية العام الحالي 2022 وبداية عام 2023، من بينها مسلسل الخياط.

مسلسل الخياط عن قصة حقيقية على منصة نتفليكس

كشفت منصة نتفليكس خلال الحفل الذي أقامته مؤخرًا في تركيا وضم عدد كبير من المشاهير والنجوم من بينهم نسليان أتاغول، وبيرين سات والكثير من النجمات والمشاهير المشاركين في هذا الاعمال المنوعة.

ومن أبرز الاعمال التي ستعرض خلال الفترة المقبلة على المنصة مسلسل يحم اسم مبدئي"الخياط" والعمل من بطولة النجم التركي شاتاي اولسوي.

ويروي العمل قصة حقيقية لخياط نسائي يدعى بيامي يعاني في حياته الخاصة بسبب مرض والده النفسي، وفي احد الأيام تأتي فتاة تدعى أسفيت إلى محله من أجل خياطة فستان زفافها، ليقع بيامي في حب هذه الفتاة التي تستعد للزواج من شخص آخر.

مسلسل الخياط

ويبدأ بيامي بمواجهة هذا الحب والعلاقة والمشاكل التي تحدث خاصة بعد أن تترك اسفيت خطيبها ديمتيري، هذا إلى جانب المشاكل العديدة التي يمر بها بسبب مرض والده النفسي، ولم يتم الكشف بعد عن أي تفاصيل تتعلق بموعد العرض على المنصة.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من  صالح بادمجي والفنانة الغون شيمشيك، وكان النجم صالح قد تحدث عن المسلسل في حفل نتفليكس قائلًا: "الخياط مسلسل جميل، وهو حسب رأيي عمل مختلف وجديد على الجمهور التركي، وهو مسلسل عن قصة حقيقية، اتمنى أن يستمتع الناس بهذا المسلسل بقدر ما استمتعنا نحن خلال تصويره"


 

مسلسل الخياط شاتاي اولسوي

احدث المقالات