تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل الثمن

مسلسل الثمن الحلقة 27 يثير الجدل بسبب قبلة كرم وتيما

2023-02-13

أثارت الحلقة الـ 27 من الثمن الكثير من الجدل بسبب مشهد القبلة الذي جمع الفنان نيقولا معوض، ويجسد شخصية "كرم" ومواطنته الفنانة سارة ابي كنعان، وتجسد شخصية "تيما".

مشهد القبلة في الحلقة 27 من الثمن يثير الكثير من الجدل

شهدت الحلقة 27 مشهدًا وصف بالجريئ جدًا وأثار حالة من الجدل، وفي التفاصيل وخلال تواجد تيما وكرم على المركب الخاص بالأخير وانسجامهما بالحديث وبعد تناول المشروبات الكحولية، يقترب كرم من تيما ويقبلها من بمشهد واضح وجريء.

مسلسل الثمن

مسلسل الثمن

وبالرغم من ان هذه ليست المرة الأولى التي يتم اقحام مشهد قبلة في المسلسلات المعربة من اعمال تركية، حيث سبق وان أثارت قبلة سامر المصري وندى ابو فرحات في مسلسل ستيلتو حالة من الجدل أيضًا، إلا ان الجمهور عبر عن غضبه الشديد، ليس فقط بسبب القبلة حيث أشار الكثيرون أن فكرة زج المشروبات الكحولية في الأعمال بطريقة دائمة وكأنها أمر اعتيادي اصبح مبالغ به.

قصة مسلسل الثمن

يروي المسلسل المقتبس عن الدراما التركية "ويبقى الحب" قصة سارة "الفنانة اللبنانية رزان جمال"  وهي ام عزباء لطفل مصاب بمرض السرطان، تحتاج سارة مبلغ مالي كبير من أجل عملية لانقاذ حياة طفلها.

تطلب المبلغ من مديرها زين "باسل خياط" بالرغم من أنها تعمل بالشركة منذ فترة قليلة، ويوافق الأخير مقابل قضاء ليلة معها، توافق سارة من أجل ابنها.

يجد زين الذي يعاني من مشاكل نفسية مع النساء بسبب والدته واقعًا في حب سارة، وبعد أن يكتشف سبب رغبتها بالمبلغ المادي يشعر بالندم الشديد ويحاول اصلا الأمور بينهما.
 

مسلسل الثمن

احدث المقالات