تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل إكسير الحياة
مسلسل إكسير الحياة

مسلسل إكسير الحياة يجمع بيركان صوكولو وايبرو شاهين

2022-12-27

تستعد الكثير من شركات الإنتاج في تركيا البدء بالعمل على أعمال جديدة قادمة للجمهور في الموسم المقبل، وتتنوع هذه الاعمال ما بين الرومانسية والأكشن والاجتماعية.

البدء بالعمل على مسلسل اكسير الحياة

اعلنت شركة الإنتاج التركية OGM عن بدء التحضير لمسلسل جديد لصالح قناة Startv من كتابة نوران واخراج هلال سارال التي قدمت مسلسل العشق الممنوع، ما ذنب فاطمة غول.

وتدور فكرة العمل حول اكسير الحياة "وهو مصطلح يطلق على عقارات أو مواد وهمية تمنح الإنسان الشباب الدائم، ويروي المسلسل قصة شخص يدعى دوغان يعمل في احد المختبرات الطبية للوصول إلى أكسير الحياة.

اللافت في هذا الشخص ان عمره الحقيقي يبلغ 117 عامًا، لكن كل من يشاهده يعتقد أنه في الثلاثينات من عمره، وهو ما يشير إلى أنه تمكن من اكتشاف اكسير الحياة، ليدور العمل ضمن العديد من الأحداث المنوعة والجديدة على الدراما التركية.

بيركان صوكولو

ويشارك في بطولة المسلسل النجم التركي بيركان صوكولو وانضمت مؤخرًا إلى دور البطولة الفنانة التركية ايبرو شاهين، التي جاءت بديلة للنجمة هلال ألتنبيليك التي انسحبت عن العمل بشكل مفاجئ.

وعن انسحاب هلال ألتنبيليك كانت الصحفية التركية بيرسين قد أعلنت أن  انسحابها جاء بعد قيام شركة الإنتاج بإجراء بعض التغيرات على السيناريو قبل فترة قصيرة من التصوير.

فيما كشفت صحيفة تركية ان الشركة استغنت عن الفنانة التركية بسبب طلباتها الكثيرة.

ايبروا شاهين

مسلسل إكسير الحياة

احدث المقالات