تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بسام كوسا
بسام كوسا

رمضان 2023: بسام كوسا نجم مسلسل "مال القبان" للكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي

2022-12-23

يعود الفنان السوري بسام كوسا إلى الدراما السورية الاجتماعية بعد فترة من الغياب عن هذه النوعية من الأعمال حيث كانت مشاركاته في السنوات الـ 3 الأخيرة محصورة ما بين الشامية والدراما العربية المشتركة.

بسام كوسا يعود إلى الأعمال الاجتماعية 

كشفت العديد من المصادر أنباء عن مشاركة الفنان السوري بسام كوسا في المسلسل الاجتماعي مال القبان من كتابة علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف السبيعي، ومن إنتاج هلال ارناؤوط وأحمد الشيخ.

وتأتي هذه الأخبار بعد مدة من ابتعاد كوسا عن الاعمال الاجتماعية، وتواجد كوسا مؤخرًا في بطولة المسلسل العربي "سر" وهو اولى تجارب الفنان السوري في الدراما العربية المشتركة.

بسام كوسا

وتعرض الفنان السوري لبعض الانتقادات بسبب هذا الدور الذي اعتبره البعض لا يليق بتاريخه الفني الكبير، بالرغم من النجاح الجماهيري الذي حققه عربيًا.

كما شارك كوسا في المواسم الرمضانية الماضية بأعمال تنتني إلى الدراما الشامية وهما سلاسل ذهب وسوق الحرير بموسميه الأول والثاني.

شراكة علي وجيه ويامن الحجلي مع سيف الدين سبيعي

يُشار إلى أن الكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي قدما في الموسمين الماضيين أعمال اجتماعية حققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي وأشاد الجمهور بشراكتهم.

وقدم الثلاثي في الموسم الرمضاني ما قبل الماضي 2021 مسلسل على صفيح ساخن وشارك في بطولته كل من أمل بشوشة، ميلاد يوسف، سلوم حداد، باسم ياخور.

وفي الموسم الرمضاني الماضي قدم الثلاثي مسلسل مع وقف التنفيذ الذي شارك في بطولته غسان مسعود، عباس النوري، سلافة فواخرجي، فايز قزق وأخرون.

بسام كوسا

احدث المقالات