تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل أميرة بلا تاج

مسلسل أميرة بلا تاج يتصدر الترند - قصة ونجوم العمل

2023-01-14

تصدر المسلسل التركي أميرة بلا تاج قائمة الأكثر تداولًا على محرك البحث غوغل بعد عرض أولى حلقاته يوم الثلاثاء الماضي 10 يناير 2023، وتصدر العمل حديث رواد السوشال ميديا في تركيا والوطن العربي.

قصة وتفاصيل مسلسل أميرة بلا تاج

يتناول العمل قصة الطفلة مسال التي كبرت وهي تسمع روايات والدتها "شيرين" الخيالية والحالمة، حتى تنصدم مسال بواقع مرير وصعب بعد أن تدخل والدتها المستشفى بسبب مشاكل في القلب.

تتحول حياة ميسال التي تحلم كالأميرات بسبب حكايات والداتها إلى شقاء وتعب لتصبح حياتها مثل الخدم وتعاني بشكل كبير، يعرض المسلسل المقتبس عن مسلسل ياباني يحمل اسم Ie Naki Ko  على قناة فوكس التركية.

مسلسل أميرة بلا تاج

تلتقي هذه ميسال التي تجسد دورها الطفلة المبدعة ايليف كورتاران المعلم أفغين الذي يجسد دوره الفنان اسماعيل حاجي اوغلو الذي يحاول دعمها ومساعدتها وتدور بينهما الكثير من الحوارات الفلسفية، ويشارك في بطولة المسلسل سمية ايدوغان.

المسلسل من كتابة  بينار بولوت و اونور كورالب كتّاب مسلسل الطبيب المعجزة المقتبس عن نسخة امريكية تحمل اسم The good doctor، واخراج  فولكان كسكين الذي أخرج مسلسل كل ما يخص الزواج.

وحظي العمل بردود فعل واسعة واشادات كبيرة بين الجمهور العربي ورواد السوشال ميديا، وكان النصيب الأكبر في الاشادات من نصيب انجم اسماعيل حاجي والطفلة التي قدمت أداءً مميزًا في الحلقة الأولى، وتوقع الجمهور أن يستمر العمل بتحقيق النجاح بسبب قصته المختلفة.

مسلسل أميرة بلا تاج

احدث المقالات