تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مراد يلدريم
مراد يلدريم

مراد يلدريم يتسبب بخسارة 200 شخص لعملهم.. ويتعرض للهجوم

2022-09-06

تعرض الفنان التركي مراد يلدريم لهجوم كبير من فريق عمل مسلسل "عزيز" الذي انتهى مؤخرًا بشكل مفاجئ بسبب خلافات على السيناريو.

مراد يلدريم يتعرض للهجوم من فريق عمل مسلسل عزيز

وفي تفاصيل ما حدث، قرر الفنان التركي إيقاف مسلسل عزيز بشكل مفاجئ بعد العديد امن التحضيرات للموسم الجديد، بسبب خلافات مع صناع العمل تتمحور حول إجراء عدد من التغييرات على السيناريو.

وبهذا الخصوص هاجم احد العاملين ضمن فريق العمل الفنان التركي، مؤكدًا أنه تسبب في ان يبقى ما يقارب الـ 200 شخص بدون عمل، وأضاف بأن هؤلاء الأشخاص كانوا قد رفضوا سابقًا أعمال عرضت عليهم من أجل مسلسل عزيز حيث كان من المقرر أن يبدأ تصوير الموسم الجديد من العمل منتصف شهر أيلول.

وأضاف هذا الشخص أن عدد كبير من فريق العمل أصبحوا حاليًا بدون أي عمل، بسبب قرار مراد يلدريم، وانهائه للمسلسل، موجهصا رسالة للفنان التركي قال فيها: "عارًا عليك".

مراد يلدريم

مراد يلدريم ينضم إلى مسلسل المنظمة

بعد إنهاء مسلسل عزيز بسبب الخلافات الكبيرة حول السيناريو، انضم الفنان التركي بشكل سريع إلى الموسم الثالث من مسلسل المنظمة والذي يعتبر واحد من أبرز الأعمال التركية الناجحة في هذه الفترة.

وحل يلدريم في الموسم الثالث بديلًا للفنان التركي تشاغرلا ارطغرل الذي انسحب في وقت سابق من العمل، بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه.

مراد يلدريم

احدث المقالات