تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مراد يلدريم
مراد يلدريم

تفاصيل الشخصية التي سيقدمها مراد يلدريم في مسلسل المنظمة

2022-09-04

انضم الفنان التركي مراد يلدريم إلى الموسم الثالث من مسلسل المنظمة الذي يحظى بجماهيرية واسعة، وهو الخبر الذي أثار حماسة جمهور الفنان التركي الواسع في تركيا والوطن العربي

تفاصيل دور مراد يلدريم في المنظمة

بحسب الاخبار المتداولة سيجسد يلدريم في المسلسل شخصية عمر أتماجا، والذي تحمل مسؤولية عائلته بعد أن يهجرهم والده وهو في سن صغيرة.

يعاني عمر خلال طفولته بسبب هجران والده ووضع عائلته الصعب، لينضم لاحقًا إلى منظمة المخابرات الوطنية، ويصبح عضو ناجح فيها بسبب موهبته وإصرارة.

وخلال بحثه عن الأشخاص الذيت تسببوا بحدث مفجع عاش تفاصيله خلال إحدى العمليات، يتفاجأ عمر بالعديد من الحقائق القاسية عن حياته التي لم يكن يعرفها.

مراد يلدريم

مراد يلدريم بديلًا لـ تشاغلار أرطغرل

جاء انضمام الفنان التركي مراد يلدريم إلى مسلسل المنظمة بعد انسحاب الفنان تشاغلار أرطغرل بشكل مفاجئ، وقالت بعض المصادر إن سبب انسحاب أرطغرل، هو ابعاده عن العمل بسبب صوره الجريئة التي جمعته بحبيبته.

فيما أشار البعض إلى أن سبب الانسحاب قرار شخصي منه، وكشف الفنان التركي من جانبه أنه انسحب من المسلسل بسبب اصابات تسببت بها مشاهد الأكشن، ومنعته من الاستمرار بالتصوير.

انتهاء مسلسل عزيز

انضم يلدريم على الفور إلى مسلسل المنظمة وذلك بعد أن تم انهاء مسلسل عزيز الذي كان يخوض بطولته، بسبب بعض المشاكل على النص والسيناريو، دفعت صناع العمل لانهائه.
 

مراد يلدريم

احدث المقالات