تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
راديكا أبتي
راديكا أبتي

"مخيفاً بعض الشيء".. هكذا علقت الممثلة راديكا أبتي عن مشهدها الجريء في Parched

2021-08-22

بجانب أحدث ظهور والاطلالات وغيره من تفاصيل، عادة ما يصبح المشاهير موضع جدل بسبب أعمالهم، وخاصة إذا كانت تتضمن مشاهد جريئة وغير متوقعة.

وتأتي الممثلة الهندية "راديكا أبتي" من بين هؤلاء المشاهير، إذ سبق وأثارت الجدل بمشهد جريء في فيلم Parched، والتي أدت فيه دور شخصية "محظية".

على الرغم من مرور عدة سنوات على فيلم Parched، إلا أن النجمة الهندية علقت على دورها في لقاء حديث كشفت فيه عن شعورها تجاه دورها المثير للجدل والذي تتطلب أداء مشهداً جريئاً يكشف عن جسمها برفقة الممثل "عادل حسين".

راديكا أبتي

على مجلة "زوم تي انترتينمينت"، وصفت راديكا مشهدها الجريء بـ "الصعب" والـ "مخيف" لأسباب مختلفة، وقالت: "لم يكن الأمر سهلاً لأنني كنت أواجه أكثر من مشكلة بشأن تقبلي لشكل جسمي آنذاك. لذا، كان الاضطرار إلى التعري على الشاشة أمرًا مخيفًا بعض الشيء ومقلقاً أيضاً".

بينما أضافت: "ولكني الآن لا أخشى الكشف عن جسمي في أي مكان، فأنا فخورة بشكل جسمي ووزني، لقد احتجت حقاً مثل هذا الدور، لأنه في عالم بوليوود عادة ما يتم إخبارك بما يجب فعله بشأن جسمك لتعديله، ولكنني دائماً ما أصر على عدم تعديلي لأي شيء في جسمي أو ووجهي".

ومن ناحية أخرى، قال عادل أن الدور كان بسيطاً بالنسبة إليه وأنه لا يواجه أي مشكلة في أداء مشهد جريء يتطلب كشفه عن جسمه طالما يأتي ذلك في إطار إبراز "تعقيدات الحياة البشرية"، كما أشار أيضاً إلى أن زوجته ليس لديها اعتراض على مشهده مع راديكا لأنها تحترم مهنته وتثق في مشاعره.

هذا وبجانب Parched، سبق وشاركت راديكا في عدة أعمال بوليوودية، بما في ذلك Rakta Charitra و Shor In The City و Hunterrr و Badlapur و Manjhi و Lust Stories و Baazaar.

فيلم مشاهير أخبار شاشات لقطات جريئة مشاهد مثيرة
 
 

احدث المقالات