تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديبيكا بادكون
ديبيكا بادكون

اتهامات بالسرقة تطال صناع أحدث إعلان لنجمة بوليوود "ديبيكا بادوكون"

2021-03-07

تعرض إعلان نجمة بوليوود الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون مؤخراً للعديد من الانتقادات الشديدة بعد اتهام صناع العمل بالانتحال الأدبي.

فقد اتهمت كاتبة السيناريو والمخرجة البارزة " سونى تارابوريفالا " صناع أحدث إعلان لنجمة  " Padmaavat" بالسرقة من فيلمها Yeh Ballet.

وانتقلت سونى علي حسابها الرسمي علي منصة التواصل الاجتماعى "إنستغرام" لتشارك شكوتها واتهاماتها، كما شاركت صورتين ثابتتين واحدة من إعلانها، والأخرى من فيلم لجذب انتباه متابعيها إلى السرقة والتقليد بشكل كبير.

 وكتبت سوني: "قبل بضعة أيام لفت شخص ما انتباهي إلى إعلان levis_in هذا".

وتابعت: " لقد صُدمت لرؤية استوديو رقص فيلم Yeh Ballet الخاص بنا في هذا الإعلان، لأنه تم تصميمه وإنشاءه بواسطة مصممة الديكور الرائعةshalzoid، وتم تفكيكه بعد التصوير. ويبدو أن nadiaeye (مخرجة الاعلان) قد شاهدت فيلم Yeh Ballet وقررت سرقة فكرة استوديو رقص بكافة تفاصيله".

وتابعت سونى: " هل تستطيع ناديا ماركار أوتزين وصناع اعلان " ليف إن" القدوم علي هذا الفعل المغزى في الغرب، وعرضه علي أنه عمل إبداعى خاص بهم؟ هذا ليس نجاحاً فهذه سرقة فكرية!

واختتمت سونى حديثها قائلة: "إنه ليس من العدل أن يتم سرقة عمل ومجهود المصممة الرائعةshalzoid، بهذه الطريقة !.. فقد استدعو ثقافة الهند ونسبوها لأنفسهم.. كنت أعتقد أن شركة الإنتاج الأجنبية ومخرجة العمل سيكونان على دراية أفضل.. هل أنتم مفلسون أخلافياً؟ بماذا كنتم تفكرون؟"

وتدور أحداث فيلم تارابوريفالا، حول طفلين من مومباي يحلمان بممارسة الباليه بشكل احترافي، الأمر الذي لم يوافق عليه أسرهما ومجتمعهما.

 

لارا ثابت

ديبيكا بادكون أخبار المشاهير اعمال المشاهير إطلالات المشاهير
 
 

احدث المقالات