تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد حديد
محمد حديد

محمد حديد يتجاهل مشاكل ابنته جيجي وزين مالك.. ويطهو اطباق فلسطينية شهية

2021-11-05

نشر رجل الاعمال الفلسطيني محمد حديد صورة جديدة لها عبر حسابه على انستغرام ظهر فيها مرتديًا الكوفية الفلسطينية مع كمامة بانقشة الكوفية داخل المطبخ.
وكتب معلقًا: "انه الوقت للبدء بطبخ عدد من الأطباق الفلسطينية الشهية.. سوف نبدأ بهذا الامر في اقرب فرصة.. نحن مستعدون"

محمد حديد

وتأتي هذه الصورة بالتزامن مع الانباء حول انفصال ابنته عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد عن حبيبها المغني العالمي زين مالك والد ابنتها خاي بسبب اعتداء مالك على والدة جيجي السيدة يولاندا.

وكان اللافت ان محمد حديد تجاهل هذه القضية بشكل كامل ولم يعلق في أحد حساباته عن الامر وكان حديد قد نشر سابقًا خلال فترة الخلافات صورة له وهو يقلب طنجرة المحاشي والدوالي الفلسطينية.

محمد حديد

واعتبر البعض أن محمد حديد قرر تجاهل التعليق على الأمر لمصلحة ابنته، حيث انه نشر صورة لها عبر ستوري حسابها في انستغرام دون تعليق، وقال البعض إن السبب قد يكون عدم رغبة حديد في الزيادة من سوء الخلاف بينهما.

خلاف زين مالك ويولاندا حديد

وكانت المواقع العالمية قد ضجت الاسبوع الماضي بخبر انفصال جيجي حديد عن زين مالك بسبب اتهام يولاندا حديد زوجة محمد حديد لزين مالك بالاعتداء عليها بالضرب.

وكشفت الصحف العالمية أن يولاندا ستتقدم بشكوى رسمية إلى الشرطة حول هذا الأمر، فيما نفى زين مالك هذه الأنباء مؤكدًا ان الأمر لم يتعدى الجدال بالكلام.
وعن سبب هذا الخلاف كشفت الصحف العالمية ان زين مالك يحرص بشكل كبير على خصوصية ابنته خاي ويرفض تصويرها ونشر صورها في الإعلام، الا ان يولاندا قررت تسريب صورة لخاي للإعلام وهو ما اكتشفه زين مالك ليقع خلاف بينهما وصل إلى حد الصراخ والاعتداء بالضرب على حد قول يولاندا.

من جانبها كشف الناطق الرسمي باسم جيجي أنها لن تخوض في تفاصيل الحادثة حرصًا على مصلحة ابنتها وطالبت جيجي الصحافة والجمهور بمنحها خصوصيتها هي وابنتها بعيدًا عن المشكلة

في المقابل حرصت شقيقات مالك على الغاء متابعة جيجي حديد على السوشال ميديا بالإضافة لتعليقاتهم التي حملت عتب واشارات بالانتقام والكارما في حساباتهم

محمد حديد جيجي حديد زين مالك

احدث المقالات