تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيجي حديد وزين مالك
جيجي حديد وزين مالك

والدة جيجي حديد تتهم زين مالك بضربها.. والأخير يرد

2021-10-29

ضجت الصحف العالمية خلال الساعات الماضية بخبر انفصال عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد عن حبيبها ووالد ابنتها المغني العالمية زين مالك بعد اتهام والدة الاولى للاخير بضربها.

وبهذا الخصوص تناقلت العديد من الصحف العالمية أنباء تشير إلى أن يولاندا حديد 57 عامًا تفكر بتقديم شكوى رسمية ضد زين مالك للشرطة بسبب تعديه عليها بالضرب.

وقالت المصادر إن سبب هذا الشجار هو محاولة يولاندا تسريب صورة لابنة جيجي وزين التي أطلقها عليها اسم خاي للإعلام بالرغم من معرفتها أن الثنائي يحرصان على ابقائها بعيدًا عن اعين الإعلام.

وردًا على هذه الأنباء اوضح زين مالك عبر حسابة في تويتر في بيان نشره أنه شخص يحب الخصوصية ويحرص على توفيرها لابنته وهو ما يعرفه جميع من حوله وتوافقه عليه جيجي، وقال إنه قبل أسابيع قام احد افراد عائلة جيجي بالذهاب للمنزل واختراق خصوصية خاي وهو ما رفضه.

زين مالك

وعن اتهامات يولاندا له بضربها نفى زين مالك 28 عامًا الأمر واكد انه احترامًا لخصوصية ابنته لن يخوض بالتفاصيل متمنيًا من يولاندا ان تعمل معه على حل المشاكل بعيدًا عن الإعلام، وأكد ان الامر بينهما وصل للشتائم وليس الضرب.

أما جيجي حديد 26 عامًا  فيبدو أنها تحرص على اخذ جانب الانحياد في هذا الموقف حيث نقل وكيل أعمالها في بيان له أن جيجي تطالب بالخصوصية في هذه الأزمة، وأن كل ما يشغل بالها حاليًا هو حصولها على الأفضل لابنتها

ونقلت عدد من الصحف العالمية أن عائلة زين مالك متمثلة بوالدته وشقيقاته قمن جميعهن بالغاء متابعة جيجي حديد وعائلتها على مواقع التواصل الاجتماعي مما يشير إلى أن الأمور في طريقها للتدهور.

وكان الثنائي جيجي حديد وزين مالك قد كشفا عن استقبالهما طفلتهما خاي في شهر سبتمبر من عام 2020 أي انها تبلغ حاليًا من العمر ما يقارب الـ عام، ومن المعروف ان الثنائي كانا قد بدءا بالمواعدة منذ عام 2015.

وجيجي حديد هي عارضة ازياء عالمية شهيرة وهي ابنة رجل الأعمال الأمريكي من اصل فلسطيني محمد حديد وشقيقتها تعمل في عرض الأزياء وهي العارضة العالمية بيلا حديد.
 

جيجي حديد زين مالك يولاندا حديد

احدث المقالات