تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل الثمن

متى سينتهي مسلسل الثمن؟.. ليس 90 حلقة

2023-06-15

شارف المسلسل العربي الثمن على الانتهاء مع ترقب كبير من الجمهور لنهاية قصة سارة "رزان جمال" وزين "باسل خياط"، وتخوف من عدم اكتمال قصة حبهما.

الكشف عن عدد حلقات مسلسل الثمن 

عادت علاقة سارة وزين ضمن أحداث الحلقة 86 من المسلسل، بعد العديد من المشاكل وفراقهما ونية زين الارتباط بصديقته القديمة ميا "ريتا حرب".

وشهدت الحلقة 86 الكثير من التفاعل لاحتوائها على عدد من المشاهد الرومانسية التي تجمع بين الثنائي، في المقابل أبدى عدد كبير من الجمهور تخوفهم بوقوع مشاكل بين الشخصتين مع بقاء 4 حلقات، لا سيما أن الأعمال المعربة من دراما تركية دائمًا ما تتكون من 90 حلقة بحسب سياسة قناة ام بي سي.

ومع تفاعل الجمهور والتعليقات الكبيرة والتخوف من طرفهم كشفت منصة شاهد الإلكترونية أن العمل مكون من 89 حلقة فقط، وليس 90 حلقة.

مسلسل الثمن

وكشفت بعض المصادر إنه وبسبب الكثير من الانتقادات والاعتراضات التي طالت العمل تم حذف الكثير من المشاهد وتقليص حلقلة كاملة منه.

وعلى صعيد آخر كانت بعض المصادر قد تناقلت أنباء في وقت سابق أنباء عن وقوع خلاف بين طاقم العمل، خاصة مع اعتراض الفنان باسل خياط على تفاصيل شخصيته.

والجدير بالذكر ان مسلسل الثمن مقتبس من الدراما التركية "ويبقى الحب" ويشارك في بطولته كل من باسل خياط، رزان جمال، سارة ابي كنعان، صباح الجزائري، نيقولا معوض، وآخرون.
 

مسلسل الثمن

احدث المقالات