تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد الأحمد

محمد الأحمد ينشر بوستر مسلسل "الحجرة" - قصة العمل وموعد عرضه

2023-06-14

نشر الفنان السوري محمد الأحمد عبر حسابه الخاص في إنستغرام البوستر الرسمي الخاص بمسلسله القصير القادم والذي يحم اسم "الحجرة" كاشفًا عن موعد عرضه.

تفاصيل مسلسل الحجرة للفنان السوري محمد الأحمد

ظهر الفنان السوري في البوستر الرسمي وهو يمسك في يده قناع مما يدل على تفاصيل الشخصية التي يقدمها ضمن سياق الأحداث مع التعليق: "الحكي مو متل الشوفة".

ومن المقرر أن يعرض العمل على منصة ستارز بلاي يوم الخميس المقبل 22 يونيو، وينتمي العمل إلى فئة الأعمال القصيرة حيث أنه مكون من 13 حلقة.

ويروي العمل قصة طبيب الأسنان مراد الذي يعاني من أمراض نفسية مثل مرض الفصام، ويتدهور وضعه الصحي بعد أن يتوفى ابنه في حادث صادم ليقرر أن يستعين بشخصيته الوهمية  "واهم".

وكان الفنان السوري قد تحدث عن صعوبة تقديم شخصتين في نفس العمل والانتقال من شخصية الطبيب الهادئ الطيب إلى الشخصية الشريرة.

ويشارك في بطولة العمل كل من وسام فار، عمار شلق، نور علي، ريم خوري وهادي بوعياش ومسلسل الحجرة  من إخراج  اللبناني فادي وفائي، كتابة زهير مراد، إنتاج رائد سنان.

وعلى صعيد آخر تواجد الفنان محمد الأحمد في الموسم الرمضاني الماضي في الموسم الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم من خلال شخصية المقدم ورد والذي تأجل عرضه لأكثر من مرة بسبب مشاكل في الإنتاج ويشارك في بطولته غسان مسعود ورنا شميس وآخرون.
 

محمد الأحمد

احدث المقالات