تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كاظم الساهر
كاظم الساهر

ما حقيقة تدهور الوضع الصحي للفنان كاظم الساهر؟

2023-06-05

تصدر اسم الفنان العراقي كاظم الساهر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية وذلك بعد انتشار الكثير من الأخبار حول تعرضه لوعكة صحية خطيرة.

تصدر اسم كاظم الساهر مواقع التواصل الاجتماعي

تناقلت العديد من صفحات السوشال ميديا أنباء عن تدهور الوضع الصحي للفنان العراقي كاظم الساهر، مما تسبب بحالة قلق كبيرة بين جمهوره ومعجبيه.

وتناول الجمهور الخبر معبرين عن قلقهم الشديد ومتسائلين عن حقيقة الخبر، في المقابل أكدت مصادر مقربة من الفنان  العراقي ان حالته الصحية جيدة جدًا وأن هذه الاخبار لا أساس لها من الصحة.

وأضافت هذه المصادر أن الفنان العراقي يستعد في الفترة المقبلة لاحياء عدد من الحفلات الغنائية من بينها حفل في بداية شهر يوليو بمدينة دبي الإماراتية، وحفل غنائي للجالية العربية في تركيا بتاريخ 4 أغسطس المقبل.

كاظم الساهر

وتنتشر الكثير من الشائعات بين فترة وأخرى تتعلق بوفاة الفنان العراقي خاصة انه مبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي واللقاءات الإعلامية.

ويحرص الفنان العراقي على إبعاد حياته الخاصة عن الإعلام والجمهور، ويعتبر من النجوم المقلين بالظهور إعلاميًا، كما يهتم الساهر بالأسرة حيث أنه دائمًا ما يتحدث عن ابنيه وسام وعمر وحفيداته.

ويعتبر الساهر من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي حيث قدم في مسيرته الفنية عدد كبير من الأغاني الناجحة، كما غنى عدد كبير من قصائد الشاعر السوري الراحل نزار قباني.

كاظم الساهر

احدث المقالات