تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مايان السيد
مايان السيد

مايان السيد ترد على منتقدين اطلالتها وتتعرض لوعكة صحية

2022-05-10

حنين شريم 

تعرضت الفنانة الشابة المصرية مايان السيد لوعكة صحية أثناء تواجدها في المكسيك مع صديقتها الفنانة المصرية أميرة أديب. 

ونشرت مايان السيد عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات "تويتر" عدد من التغريدات التي كشفت فيها تعرضها لوعكة صحية وردت على منتفضي إطلالاتها الأخيرة في المكسيك. 

مايان السيد تكشف تعرض لوعكة صحية

وجاء في التغريدة التي نشرتها مايان السيد عن مرضها: "أنا مريضة وحظى برعاية أميرة أديب وأخرون يشاركونا الرحلة".

 

لتنشر بعدها سلسلة من التغريدات المختلفة، ومنها تغريدة تبحث فيها عن رفيق روحها الذي لم تجده بعد، وقالت: "أريد من رفيق روحي أن يجدي الآن لأني انتظرت كثيرًا". 

وتعرضت مايان السيد لهذه الوعكة الصحية بعد أن تعرضت لهجوم وانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الصور التي نشرتها أثناء تواجدها في المكسيك. فقد وجدوا أن إطلالاتها جريئة. واختارت أن ترتدي فساتين صيفية أما قصيرة أو مفتوحة من أماكن مختلفة. 

وقررت الفنانة المصرية أن تتجاهل منتقديها وقالت عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "آخر فكرة في اليوم: لقد اكتشفت أنه عندما تختار التجاهل وعدم إعطاء أي أهمية للتعليقات السلبية والحكم عليك، فإنك تصبح أكثر سعادة وتعيش بحرية. هذا حقًا يغير حياتي إلى الأفضل - أحبكم جميعًا وتصبحون على خير من مايان المريضة في المكسيك". 

وبالعودة إلى إطلالتها في المكسيك فقد نشرت العديد منها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات القصير "انستغرام" وكان آخرها في الطبيعة، وارتدت فستان أبيض بسيط وطويل وارتدت أسفله فستان أخضر قصير جدًا، وتركت شعرها على طبيعته المموجة ووضعت "بندانة" عليه. 

أما بالنسبة لأعمالها فقد شاركت في موسم رمضان 2022 بمسلسل "الاختيار 3"، وجسدت فيه دور "ابنة السيسي" رئيس مصر الحالي. 

مايان السيد المكسيك

احدث المقالات