تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماغي بو غصن ودانييلا رحمة
ماغي بو غصن ودانييلا رحمة

ماغي بو غصن ودانييلا رحمة تردان على شائعة خلافاتهما

2022-01-18

تداولت مواقع إخبارية وجود خلاف بين الفنانتين اللبنانيتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة في كواليس مسلسل "للموت" الموسم الثاني. 

وبعد انتشار هذه الأخبار قررت ماغي بو غصن أن ترد على الشائعات فأعادت نشر الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات "تويتر": وعلقت عليه "إنتوا ناقلين الخبر مش غلطتكن! نقلتوا من موقع محترم للأسف وقع ضحية مصدر حقود وتافه! دانييلا صديقتي وشريكتي وحبيبة قلبي ونجاحنا رح يبقى مستمر والتصوير رائع مع أحلى فريق". 

تغريدة ماغي بو غصن

لتقوم دانييلا رحمة بالرد على صديقتها من خلال حسابها الرسمي على موقع التدوينات "تويتر" وقالت في تغريدة: "في ناس هدفها تخلق مشاكل. والموضوع ما بيستاهل حتى الردّ. ماغي إنتي أكتر من صديقة وشريكة وعلاقتنا أرقى من أفكار بعض المصادر اللي بدها تشوّش علينا. عم نصوّر ومبسوطين ومحمّسين لرمضان ويا رب خير". 

تغريدة دانييلا رحمة

ماغي بو غصن في "للموت" 

وكانت قد شاركت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن في موسم رمضان 2021 بمسلسل "للموت" الذي اتضح أن الموسم الثاني منه سيعرض في رمضان 2022. 

وجسدت فيه ماغي بو غصن شخصية "سحر" الفتاة القوية والتي تحمي صديقتها وتعتني بها، كما أنها العقل المدبر لكل شيء. 

بينما كانت دانييلا رحمة تلعب دور "ريم" الفتاة الطيبة إلى حد ما والوفية إلى صديقتها حتى تقع في الحب وتقلب موازين حياتها وحياة "سحر". 

وتدور أحداث مسلسل "للموت" الموسم الأول في إطار درامي ومشوق، حول فتاتان يضعان خطط للإيقاع برجال العمال فبعد أن تتزوج واحد منهما رجل ثري تقوم تجعلها الأخرى يخون صديقتها للحصول على تعويض كبير، إلا أن موازين هذه اللعبة تختلف مع وقوع إحداهما في الحب. 

مسلسل "للموت 1" من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، خالد القيش، باسم مغنية، رنده كعدي، صباح الجزائري، فادي أبي سمرا، فيفيان أنطونيوس، فادية أبي شاهين، كارول عبود، ختام اللحام، روزي الخولي، علي الزين، خالد السيد، مجدي مشموشي، وسام صباغ، سمارة نهرا، رنين مطر، أحمد الزين، ريان حركة، تالينا بو رجيلي، بديع أبو شقرا، فادي إبراهيم. 

حنين شريم

ماغي بو غصن دانييلا رحمة للموت 2

احدث المقالات