تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن

ماغي بو غصن لم تتخلَ عن "سحر" في إطلالتها.. وتسأل جمهورها عن "للموت"!

2021-06-10

نشرت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن صورة لها بإطلالة "كاجول شيك" عبر حسابها الرسمي على انستغرام. واستغلت تألقها لسؤال الجمهور عن مسلسل "للموت".

وعن تفاصيل إطلالتها، ارتدت "هوت شورت" مخطط باللون بالأبيض والوردي الفاتح، و"توب" نود. وأكملت هذه الإطلالة بحذاء كعب شفاف ووضعت إسوارة في يدها وعقد وحلق باللون الذهبي. أما عن شعرها فقد حافظت على إطلالة "سحر" -الشخصية التي جسدتها بـ "للموت"- بشعرها الأسود المموج الطويل.

وبالحديث عن الشخصية التي جسدتها في مسلسل "للموت" الذي عرض في رمضان 2021، فقد استغلت ماغي هذه الإطلالة ووجهت سؤال لجمهور للموت: "لو كنتوا مطرح سحر كيف بتتصرفوا مع هادي وباسل؟".

ولاقى مسلسل للموت نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي رومانسي، حول سحر وريم ومعاناتهما في الماضي بسبب حياة الفقر والظلم، ومن ثم اتفقتا على سرقة أموال الرجال الأغنياء بعد أن شبتا سويا داخل أحد الملاجئ.  بعد زواج ريم من هادي، تنشأ علاقة غير شرعية بينه وبين سحر لتتصارع الأحداث.

ويشارك ماغي بو عضن البطولة دانيلا رحمة  وتجسد شخصية ريم، محمد الأحمد، ويلعب دور هادي، خالد القيش، ويؤدي دور باسل، باسم مغنية  في دور عمر.

ماغي بو غصن للموت أزياء موضة إطلالات

احدث المقالات

X