تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماريتا الحلاني

ماريتا الحيلاني تستوحي فستان خطوبتها من كيت ميدلتون

2023-02-28

احتفلت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني يوم أمس بخطوبتها على المنتج اللبناني كميل أبو خليل في حفل بسيط ضم العائلة فقط، وتألقت ماريتا بفستان طويلة من قماش الدانتيل باللون الرمادي، تميز بياقته العالية المربوطة من توقيع ايلي صعب.

والدة ماريتا الحلاني تلفت الأنظار في حفل خطوبة ابنتها

واعتمدت الحيلاني تسريحة شعر بسيطة في إطلالة مميزة وصفت بالكلاسيكية والراقية بسبب بساطتها الكبيرة، وحازت اطلالتها على إعجاب الجمهور.

ولفتت السيدة كوليت الحلاني زوجة الفنان عاصي الحلاني الأنظار بإطلالتها وتألقها في حفل خطوبة ابنتها، حيث ارتدت فستان قصير باللون الوردي.

ماريتا الحلاني

وتغزل الجمهور بجمال السيدة كوليت مؤكدين أن ماريتا ورثت جمال والدتها، فيما وصفها البعض بأنها أكثر شبابًا وجمالًا من ابنتيها، وماريتا هي ابنة الفنان عاصي الحلاني، ودخلت الفن من خلال الغناء والتمثيل.

ماريتا الحيلاني تستوحي فستان خطوبتها من كيت ميدلتون

استذكر الجمهور بعد تداول صور إطلالة ماريتا ظهور سابق لدوقة ويلز كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، حيث كانت ميدلتون قد ظهرت بفستان مماثل من مجموعة ايلي صعب في عام 2019 خلال تواجدها في سباق الخيول "رويال أسكوت" في بيركشاير، وهي المرة الأولى التي ترتدي فيها ميدلتون من ايلي صعب.

وأكملت أميرة ويلز إطلالتها حينها بارتداء قبعة فيليب تريسي وأقراط براقة من كيكي ماكدونو، وقالت الصحف العالمية حينها إنها استوحت هذه الأطلالة من الأميرة الراحلة ديانا والدة زوجها الأمير ويليام.

ماريتا الحلاني

احدث المقالات