تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رزان جمال

رزان جمال نجمة مسلسل الثمن تنشر صورة من فترة المراهقة

2023-02-26

تداول جمهور مسلسل الثمن عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة كانت قد نشرتها الفنانة اللبنانية رزان جمال والتي تشارك في بطولة العمل وهي في عمر الـ 15 عامًا.

رزان جمال تنشر صورة من مرحلة المراهقة

نشرت الفنانة اللبنانية رزان جمال والتي تجسد دور سارة في مسلسل "الثمن" صورة عبر حسابها في السوشال ميديا من مرحلة المراهقة، وكشفت الفنانة اللبنانية أنها في الصورة كانت بعمر الـ 15 عامًا.

وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل واسع وأشاد عدد كبير بجمال الفنانة اللبنانية الطبيعي، مؤكدين ان الصورة تؤكد أنها لم تجري أي عملية تجميل.

فيما قال البعض إن شكل الفنانة لم يتغير أبدًا منذ مرحلة المراهقة وأنها ما زالت محافظة على جمالها الطبيعي دون أي إجراءات تجميلية مبالغ بها.

رزان جمال

رزان جمال ومسلسل الثمن

تشارك الفنانة اللبنانية في المسلسل العربي الثمن وتجسد دور سارة وهي ام عزباء تعمل في شركة كبيرة مديرها شخص يدهى زين "باسل خياط" يعاني الأخير من عقد نفسية ضد النساء بسبب والدته.

تخفي سارة أنها ام لطفل، يعاني ابراهيم ابن سارة من مرض السرطان، وبعد أن يخبرها الطبيب بضرورة اجراء عملية تكلف مبلغ مادي كبير تقرر سارة الاستدانة من أصدقائها.

تواجه سارة مشكلة بسبب عدم قدرتها على جمع المبلغ كاملًا لتقرر طلب سلفة من مديرها زين الذي يساومها من أجل المال على قضاء ليلة معه، وتضطر سارة للموافقة من أجل ابنها.

يجد نفسه زين واقعًا في حب سارة، وبعد ان يكتشف سبب طلبها للنقود يشعر بالندم ويحاول طلب المسامحة منها.
 

رزان جمال مسلسل الثمن

احدث المقالات