تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني تخطف الأنظار بالـ "أفرو"

2022-03-03

خطفت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني ابنة المغني الشهير عاصي الحلاني أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة من الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام". 

وكانت أول صورة للنجمة الصاعدة ماريتا الحلاني وهي تضع باروكة شعر باللون العسلي وعلى شكل تسريحة "أفرو" أي شعر مجعد قصير ومنفوخ، وبدت فيها جميلة. 

كما كانت نشرت صور لأصدقائها وهم يضاعون نفس باروكة "الأفرو" ولكن بألوان مختلفة، وكانت دانا الحلاني شقيقتها قد اختارت أن ترتدي باروكة باللون الذهبي. وأما عن سبب ارتداء الجميع هذه البواريك فقد كانوا في "كرنفال البرتغال". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

وتفاعل متابعي ماريتا الحلاني مع الصور التي نشرتها، وعلق أحدهم: "ولا أهضم!"، وأضاف آخر: "❤️❤️❤️❤️❤️يا زين من طل"، وكتب شخص ما: "المعنى الحرفي ل فانتاستيك". 

أعمال ماريتا الحلاني

تعد الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني فنانة شاملة فهي تغني وتألف أغناني كما أنها دخلت إلى عالم التمثيل في 2020 بجانب غنائها. 

وكانت قد طرحت ماريتا الحلاني منذ أقل من شهر وفي التاريخ المميز 22 فبراير 2022 أغنية جديدة تحمل اسم "ولو"، من كلمات وألحان نبيل خوري. وقد حصلت على أكثر من مليون مشاهدة خلال هذه الفترة. 

وتوجهت أنظار المتابعين إلى الفنانة الصاعدة في رمضان الماضي من خلال مسلسل "2020" والذي جسدت فيه دور "سعاد" والتي تكون إحدى الفتيات العاملات في مصنع المعلم "صافي" والتي تقع في غرام "بلبل" مساعد المعلم. 

وتدور قصة مسلسل "2020" حول النقيب سما التي تسعى للقضب على تاجر المخدرات "صافي" وتنتقم من أجل شقيقها، إلا أنه يحصل ما لم يكم بالحسبان، فالنقيب سما التي تتنكر بثياب "حياة" تقع في حب تاجر المخدرات "صافي"، فهل ستسلمه للشرطة في النهاية وتغلق قضية "2020"؟ 

ومسلسل "2020" من بطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبس، رنده كعدي، فادي إبراهيم، يوسف حداد، ريموند عازار، فادي ابي سمرا، جناح فاخوري، بيار داغر، جنيد زين الدين فؤاد شرف الدين، حسين مقدم، رولا بقسماتي، أسامة المصري، رامي عياش، ماريتا الحلاني، وسام صليبا، حسام الصباح، رواد عليو، طوني عيسى، محمود كركي،تالينا بو رجيلي. 

حنين شريم

ماريتا الحلاني مسلسل 2020

احدث المقالات